وست هام يرسخ عقدته لـ تشيلسي هذا الموسم

share on:
لامبارد - تشيلسي

رسخ نادي وست هام يونايتد عقدته لنادي تشيلسي هذا الموسم بعد تحقيق الانتصار عليه 3/2 في أول تدشين لقميص البلوز الجديد “فخر لندن”.

تشيلسي حل ضيفاً على فريق وست هام في أحد دربيات لندن على استاد لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي.

وشهد اللقاء إثارة منذ البداية حتى النهاية، حيث جاءت البداية من إلغاء هدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 43 بعد احتساب الكرة تسلل بسبب رأس اللاعب ميشيل أنطونيو.

هدف وست هام الملغي
هدف وست هام الملغي

بينما تقدم تشيلسي في الدقيقة 42 من ضربة جزاء نفذها البرازيلي ويليان بطريقة رائعة، عاد اللاعب توماس سوسيك وسجل هدف للمطارق، لكن هذه المرة لم يلغى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الشوط الثاني ظهرت دوافع وست هام الذي ينافس على الهبوط أقوى من كتيبة لامبارد التى تبحث عن تأمين المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ميشيل أنطونيو صحح خطأ الشوط الأول وتقدم لفريقه بطريقة رائعة في بداية الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 51، لكن ويليان عاد يحاول إنقاذ الأمور وسجل هدف رائع من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 72 كادت تأخذ المباراة لطريق التعادل، لكن البديل اندريه يارمولنكو رفض أن يتقاسم الفريقين النقاط ليقتل تشيلسي بالهدف الثلاث لكتيبة ديفيد مويس في الدقيقة 89.

تشيلسي خسر 10 مباريات هذا الموسم وهو أسوء معدل له منذ عام 2016، كذلك خسرته اليوم ذهاباً وإيابًا أمام المطارق هي الأولى منذ موسم 2002-2003.

وبهذه النتيجة رفع وست هام يونايتد رصيده إلى النقطة 30 في المركز الـ 16، بينما يظل تشيلسي في المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

تعليقات الفيس بوك