هيجواين: “من الصعب أن ترفض برشلونة”

share on:

نشر موقع ’’كالتشيو ميركاتو’’ تصريحات لاعب نادي يوفنتوس، الأرجنتيني جونزالو هيجواين، والذي تحدث من خلالها عن مستقبله في إيطاليا خلال الفترة القادمة ورأيه في صفقة انتقال مواطنه ولاعب إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبدأ هيجواين تصريحاته قائلًا: ’’أنا أحب ريفر بلايت كثيرًا، لقد منحني هذا الفريق العديد من الأشياء في حياتي حتى قبل الانتقال إلى ريال مدريد، ولكن في الوقت الحالي استطيع القول أنني أركز فقط مع يوفنتوس’’.

وعن امكانية انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة صرّح جونزالو: ’’من الصعب أن يرفض أي لاعب الانتقال إلى برشلونة واللعب بجوار ليونيل ميسي، لاوتارو في موقف صعب للغاية’’.

وأضاف: ’’أنا لا أرغب في أن أطلق الأحكام ولكن كنت في مثل هذا الموقف عندما حصلت على عرض بالانتقال إلى ريال مدريد لكنني لم أفكر وقتها ووافقت على الفور’’.

وأكمل لاعب الباينكونيري حديثه: ’’لاوتارو في مرحلة حاسمة في حياته الكروية، إنه يلعب لفريقٍ كبير مثل إنتر ميلان وتمكن من المشاركة في كوبا أمريكا لذلك يجب عليه أن يُحدد وجهته القادمة خلال الفترة المقبلة إما البقاء مع النيراتزوري أو الرحيل إلى البلاوجرانا’’.

يذكر أن هيجواين يواجه العديد من الأزمات مع يوفنتوس خلال الفترة الأخيرة خاصةً بعد تأخره في الرجوع إلى إيطاليا للتواجد في تدريبات السيدة العجوز بسبب الأزمة الصحية التي تواجهها والدة اللاعب مؤخرًا.

تعليقات الفيس بوك