هل ينتقل هاري كين إلى ريال مدريد للفوز بالالقاب؟

share on:

لن يفوز هاري كين بألقاب في توتنهام ويجب أن ينتهز الفرصة للانضمام إلى ريال مدريد إذا حدث ذلك وفقًا لجوناثان وودجيت.

اري كين يجب ترك توتنهام من أجل ريال مدريد إذا يلتمسه النجاح ويريد أن يصل إلى مستوى ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو .

 هذا وفقًا للاعب السابق الذي ارتدى اللون الأبيض لكلا الناديين جوناثان وودجيت الذي نصح لاعب توتنهام الحالي باغتنام الفرصة للذهاب إلى مدريد في حال ظهور فرصة.

 

“إذا جاء ريال مدريد من أجلك وخاصة هاري كين فعليه أن يذهب. قال وودغيت في مقابلة مع ستاد استرو: ” إذا كان يريد الفوز بالألقاب والوصول إلى القاعدة التالية لميسي ورونالدو وهذا النوع من اللاعبين فعليه أن يذهب” .

 

بينما تحسن توتنهام كثيرًا تحت قيادة جوزيه مورينيو ويبدو أنه قادر على تقديم عرض حقيقي للقب يعتقد وودجيت أن كين ليس لديه فرصة للفوز بالبطولات في نادي شمال لندن في المستقبل المنظور.

 

“لا أراه يفوز بالدوري في توتنهام  ليس هذا الموسم وليس في المواسم القليلة المقبلة. لديهم الكثير من المباني للقيام به للوصول إلى هناك مع ليفربول ومان سيتي. بالنسبة لي إذا كان يريد الفوز بكأس أبطال أوروبا فلديه فرصة للفوز بها في ريال مدريد”.

يعتبر كين أحد أقوى المهاجمين في العالم  وهو سلعة مرغوبة ارتبطت بالعديد من الأندية البارزة  بما في ذلك ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

 من المفهوم أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا يجري محادثات بشأن صفقة جديدة مع توتنهام وسط اهتمام من السيتي.

يقال إن سيتي مستعد لتقديم أكثر من 100 مليون يورو للاعب الإنجليزي الدولي الذي يبلغ 120 مليون يورو  وهو حاليًا ثالث أكبر لاعب في العالم وفقًا لتقديرات موقع Transfemarkt.com.

 

مع اقتراب كريم بنزيمة البالغ من العمر 33 عامًا من نهاية عقده في عام 2022 يحرص ريال مدريد على إيجاد بديل له في المستقبل على المدى الطويل.

وبينما يمكن اعتبار كين مرشحًا محتملاً ليحل محل الفرنسي في البرنابيو  فإن أهم أولويات لوس بلانكوس هي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ونجم دورتموند إيرلينج هالاند  مما يعني أن انتقال مهاجم توتنهام يبدو مستبعدًا مع استمرار الأمور.

 

تعليقات الفيس بوك