هل كانت مباراة اعتزال حسام عاشور السبب وراء خلاف تركي آل الشيخ وإدارة الأهلي ؟

share on:
تركي الاهلي عاشور

يبدو أن الترتيبات الخاصة بإقامة مباراة اعتزال حسام عاشور كابتن النادي الأهلي، كانت السبب وراء نشوب خلاف بين المستشار تركي آل الشيخ، ومجلس إدارة النادي الأهلي .

كشف حسام عاشور كابتن النادي الأهلي، عبر مقطع فيديو، عن كواليس ما دار بين المستشار تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الاهلي، حول إقامة مباراة اعتزال اللاعب قبل نشوب الخلاف بينهم .

وخرج عاشور في مقطع فيديو ليكشف كواليس تأخير إدارة النادي الاهلي إجراءات إقامة مباراة اعتزاله بالتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية .

ذكر عاشور، أن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، قد تأخر في إرسال بعض الأوراق الخاصة بإجراءات الإعلان عن اعتزال حسام عاشور، وتنظيم مباراة اعتزال تليق باسمه وتاريخه .

وفقا لحسام عاشور، فإن الكابتن محمود الخطيب لم يرسل بعض الأوراق التي طلبها الاستاذ محمد العاصي مندوب المستشار تركي آل الشيخ من أجل الإعلان عن اعتزال اللاعب .

حسام عاشور يحتفل بخوض 500 مباراة مع النادي الاهلي

 

وقال حسام عاشور خلال مقطع فيديو : 

“طلب الأستاذ محمد العاصي مندوب المستشار تركي آل الشيخ الحصول على جواب الشكر الخاص بي من أجل الاطلاع عليه، لوضع الرتوش الأخيرة، والاتفاق على الصيغة النهائية له”

“حدث ذلك في الساعة الثامنة مساءاً “

“منذ الثامنة مساءاً وحتى الثانية عشرة والنصف كان الأستاذ جمال جبر يخبر الأستاذ محمد العاصي أن الكابتن محمود الخطيب لا يرد على هاتفه”

“أخبره الأستاذ جمال جبر أنه سيرسل الخطاب خلال نصف ساعة، ومرة خلال ساعة ولم يحدث ذلك”

“أخبر الأستاذ جمال جبر الأستاذ محمد العاصي أن الكابتن محمود الخطيب متواجد في الساحل الشمالي، ومرة أخرى أخبر محمد العاصي أن حفيد الكابتن محمود الخطيب تم نقله لأحد المستشفيات”

وأتبع عاشور :
“أتمنى الشفاء لحفيد الكابتن محمود الخطيب بالطبع، ولا أقصد أي شئ، لكن هذا ما حدث بالظبط”

 

 

 يبدو أن تلك الأحداث لم تعجب المستشار تركي آل الشيخ، فكتب منشوراً عبر صفحته الرسمية على فيس بوك يهاجم فيه مجلس إدارة الأهلي، واصفا إياهم بأنهم لا يريدون مصلحة النادي . طالع التفاصيل

 

بعد اندلاع شرارة الأزمة بساعات، انتشر مقطع مصور لحسام عاشور كابتن النادي الأهلي، يشكر فيه اللاعب المستشار تركي آل الشيخ، ويُشيد بتعامل الرجل معه، وبحبه للنادي الأهلي . طالع التفاصيل

 

ويبدو أن تركي آل الشيخ أراد إرسال رسالة للجماهير من خلال ذلك المقطع المصوّر، بأن غضبه متعلق بمباراة اعتزال حسام عاشور .

لكن بعد مرور يومين، رأى تركي آل الشيخ أن الجماهير لم تدرك أسباب غضبه الحقيقية .

 

تركي آل الشيخ

 

زاد عدم إدراك الجماهير للأمر نشوب خلاف آخر بين المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والمستشار تركي آل الشيخ .

كتب المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الاهلي، منشوراً غامضا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، انتقد فيه أشخاص وصفهم بأنهم فيروسات تثير الفتن في الرياضة المصرية، لكن بدون ذكر أسماء .

أدى ذلك المنشور إلى هجوم المستشار تركي آل الشيخ بعنف، على المهندس محمد سراج الدين، ووصفه “بالهلفوت” . طالع التفاصيل

مع انشغال الجماهير بتلك الأزمة الجانبية، وعدم ادراكهم للسبب الحقيقي للخلاف، يبدو أن المستشار تركي طلب من حسام عاشور توضيح كل الأمور عبر مقطع فيديو .

بالفعل خرج حسام عاشور مساء السبت في مقطع فيديو، وأوضح كل الأمور للجماهير .

كشف عاشور عن كواليس ما دار بين المستشار تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الاهلي، وظهر السبب الحقيقي للخلاف بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي . طالع التفاصيل

 

من خلال تلك الأحداث، نجد أن السبب الرئيسي لنشوب الخلاف من البداية، كان تأخر إدارة النادي الأهلي في مرحلة ما أثناء التحضيرات لإعلان اعتزال حسام عاشور بنهاية الموسم الحالي .

 

واستمراراً للأزمة بين الطرفين، قام تركي آل الشيخ بإرسال رسالة، تحتوي على عبارة الظلم ظلمات يوم القيامة، إلى مجلس إدارة النادي الأهلي مساء اليوم . طالع التفاصيل

أخيراً، من المنتظر، صدور بيان رسمي من النادي الأهلي، خلال الساعات القادمة، للرد على كل الأحاديث التي أثيرت خلال اليومين الماضيين  .

 

تعليقات الفيس بوك