هشام نصر عن ايقافه: سنلجأ للطعون ومحكمة الكاس والايقاف 5 سنوات وليس سنة

share on:

أعلن هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد الموقوف، عن القيام بالطعن على قرار الاتحاد الدولي بإيقاف الأخير لمدة عام.

Image

وفجر هشام نصر مفاجأة كُبرى خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم ردًا على قرار الاياقف، بإن مدة الايقاف هى 5 أعوام وليس عام وحيد.

وقال هشام نصر:”لاتحاد اليد ربًا يحميهِ، نحن سنلجأ للدولة المصرية ونرتضى بحكمها، وكذلك سنلجأ للطعون حتى الوصول إلى محكمة التحكيم الرياضية”.

وأردف:”الاتحاد الحالي يعمل بشكل جماعي وبشكل مجموعة مع بعضها، قرار الايقاف صعب للغاية ولم يكن عام واحد بل خمسة أعوام والسبب؟ الانتخابات هذا العام وبتلك الطريقة لم استطيع الترشح لرئاسة الاتحاد مرة أُخرى”.

وأضاف:”نحن نصرف على الاتحاد المصري لكرة اليد “من جيوبنا” حُبنا في اللعُبة”.

وتحدث هشام نصر عن اختراقهُ الفقاعة الطبية قائلًا:”دخلت الفقاعة بسبب إصابة الثنائي علاء السيد ومؤمن صفا المسؤولين عن المنتخب بكورونا و تم عزلهم في المنرك، هل سأترك المنتخب وحيدًا؟”.

وأردف:”موقفين قد حدثوا، الأول كان مع رئيس بعثة الرأس الأخضر وهو ضمن الفقاعة لكن جلس في مكان غير مخصص وتعجب من طلب ابتعاده عن المقصورة”.

وأكمل الشرح قائلًا:”ذهبت إليه لشرح الموقف وتحركنا معًا من ذلك المكان الخاطئ إلى مكان أخر بشكل صحيح وتواجدت إحدى نواب مجلس الشعب وهى بالتأكيد لن تأتي للصالة دون سلبية المسحة”.

وأضاف:”ثاني المواقف كان نزولي بالخطأ مع رئيس لجنة القيم والأخلاق بالاتحاد الدولي في مكان غير مخصص ورأنا عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي ونقلنا إلى مكان آخر صحيح”.

وواصل نصر:”فوجئت باليوم التالي بخطاب من الاتحاد وفيه إصرار كبير على عقوبتي، وأين هي اللائحة التي تفيد بإيقاف لمدة عام بسبب اختراق الفقاعة؟”.

وأكمل:”لاعبو الأهلي  لكرة القدم اخترقوا الفقاعة الطبية في كأس العالم للأندية، هل تم عقباهم لمدة عام؟”.

وعن اتحاد اليد المصري:”اتحاد المصري يعمل بشكل تراكمي، من يُعين كرئيس اتحاد لا يجُب عمل ما قبلهُ بالتأكيد، نواصل العمل الذي حدث ونبني عليهِ”.

وعن حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي صرح هشام نصر:”حسن مصطفي لديهِ باع كبير داخل الاتحاد المصري لكرة اليد بالتأكيد”.

وعن تقييم اداء الاتحاد المصري لليد تحدث:”الاتحاد المصري لليد تحت قيادتي أنجز العديد من الأُمور، الديون التي كانت متراكمة سُددت، والعديد من البطولات التي فزنا بها في قطاع الناشئين والشباب”.

وأدرف:”انتقلنا بعد ذلك إلى الفريق الأول، وفزنا بكأس أفريقيا بتونس لأول مرة في تاريخنا، ثم التنظيم الكبير لكأس العالم لكرة اليد، التحضير الخاص بالبطولة ومدة الـ6 أشهر لم نكن ننام حتى”.

وأضاف:”الدولة عملت معنا وساندتنا بشكل كبير خلال بطولة كأس العالم لكرة اليد”.

 

 

تعليقات الفيس بوك

عبد الله هيكل

عبد الله هيكل

journalist, chief editor and social media managers.