هدف كارلوس التاريخي .. وتتويج ريال مدريد بذات الأذنين أبرز ما حدث في مثل هذا اليوم.

share on:

هدف “روبيرتو كارلوس” التاريخي:

في مثل هذا اليوم من عام 1997 سجل “روبيرتو كارلوس” هدفاً تاريخياً في المباراة التي جمعت منتخب بلاده البرازيل بالمنتخب الفرنسي من ضربة حرة بعيدة المدى.

أقيمت هذه المباراة في ملعب ليون في لقاء ودي ببن المنتخبين استعداداً لكأس العالم 1998 وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ونال هدف “كارلوس” الكثير من الإعجاب حينها نظراً لتغيير الكرة لاتجاهها قبل أن تسكن شباك الديوك بطريقة رائعة.

تتويج ريال مدريد باللقب الثاني عشر من دوري أبطال أوروبا:

استطاع ريال مدريد في مثل هذا اليوم من عام 2017 تحقيق ثاني لقب من دوري أبطال أوروبا على التوالي بعد الفوز على يوفنتوس بنتيجة 1-4 بقيادة المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”.

أقيمت هذه المباراة النهائية في مدينة كارديف الإنجليزية، وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف “كرستيانو رونالدو” في الدقيقة 20 لريال مدريد، وبعدها ب 7 دقائق عادل “ماندوجوكيتش” النتيجة للسيدة العجوز من مقصية رائعة.

وفي شوط المباراة الثاني نفذ لاعبي الريال تعليمات “زيدان” ليغيروا طريقة اللعب لتكون اللعب من على الأجنحة من خلال إرسال العرضيات الأرضية لمناطق العمق الهجومية، وبالفعل سجل ريال مدريد آخر هدفين من هذه الكيفية عن طريق “رونالدو” و “ماركو أسينسيو” بعد هدف “كاسيميرو” من تسديدة قوية في الدقائق 61، 64، 90 على الترتيب.

ليتوج ريال مدريد بالبطولة الثانية عشر في تاريخ النادي كأكثر الأندية الأوروبية والإسبانية حصولاً على لقب دوري أبطال أوروبا.

ليقوم حساب بطولة دوري أبطال أوروبا بتذكير المتابعبن بأهداف هذه المباراة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

تعليقات الفيس بوك