هدف غير صحيح واستحواذ مطلق في ثلاثية مانشستر سيتي أمام واتفورد

share on:

حقق مانشستر سيتي فوزه رقم 24 في الدوري هذا الموسم بعد الفوز على واتفورد بثلاثة أهداف لهدف في مباراة شهدت استحواذ مطلق لأصحاب الارض.

وهذا أبرز ما حدث في مواجهة اليوم :

هدف ستيرلينج

أحرز رحيم ستيرلينج جناح مانشستر سيتي هدفه الأول في الدقيقة 46 عن طريق تسلل واضح حيث ان اللاعب خلف المدافع بمسافة كبيرة وواضحة.

صدارة الهدافين

أصبح رحيم ستيرلينج في المركز الخامس في سباق صدارة الهدافين بعد أن أحرز هاتريك اليوم ليصبح 14 هدف بفارق ثلاثة أهداف عن لاعب ليفربول محمد صلاح 17 هدف وبفارق أربعة أهداف عن زميله سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي.

هاتريك

أصبح رحيم ستيرلينج ثالث لاعب في الدوري الإنجليزي يسجل أكثر من هاتريك مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بعد سيرجيو اجويرو وكارلوس تيفيز.

كريستيان كاباليسي

تألق المداف كريستيان كاباليسي في العديد من الكرات وأثبت المدافع ذو ال28 عام تفوقه في الكرات الرأسية بشكل ملحوظ، وقد ساهم ابعاد الكثير من الكرات الحاسمة التي اضاعها هجوم مانشستر سيتي وبالتحديد من الثلاثي اجويرو ودافيد سيلفا وبرناردو سيلفا.

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي قال بعد المباراة :”تحدثنا بين الشوطين عن ضرورة التحرك بشكل أكبر، أجويرو تحرك كثيرا خلف الدفاع بشكل واضح وسريع، الهدف ساعدنا كثيرا وبعده الهدف الثاني.

وهو ما حدث بالفعل حيث ان شوط المباراة الأول كان يحتوى على العديد من الفرص المهدرة بسبب سوء التمركز والاستغلال.

تعليقات الفيس بوك