هاتريك راشفورد يقود اليونايتد لاكتساح لايبزيج بخماسية نظيفة.

share on:

سحق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفه لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأولدترافورد في مدينة مانشستر ضمن مباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

المهاجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد استطاع تسجيل هاتريك بعد نزوله كبديل وخلال عشرين دقيقة فقط، ليساهم بشكل كبير في فوز اليونايتد بثاني مبارياته واعتلاء صدارة المجموعة الأصعب في البطولة.

جاءت اهداف الشياطين الحمر عن طريق ماسون جرينوود في الدقيقة 21، مسجلاً أول أهدافه مع اليونايتد في دوري الأبطال، وأضاف راشفورد الهدف الثاني والثالث في ظرف أربع دقائق فقط وتحديداً في الدقيقتين 75 و 78.

ثم رفع مارسيال حصيلة الأهداف لرباعية من ركلة جزاء في الدقيقة 87 ليفتتح الفرنسي سجل أهدافه مع الفريق هذا الموسم .

قبل أن يعود راشفورد ويختتم مهرجان أهداف اليونايتد في الدقيقة الثانية بعد التسعين من عمر المباراة مسجلاً هاتريك تاريخي له ولفريقه .

بهذا الفوز استطاع الشياطين الحمر الحفاظ على مركزهم في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط من انتصارين على باريس سان جيرمان و لايبزيج ، بينما توقف رصيد لايبزيج عند النقطة الثالثة في المركز الثاني مناصفة مع الفريق الباريسي .

ويمتلك مانشستر يونايتد فرصة ثمينة لتأمين تأهله مبكراً للدور القادم حيث يواجه فريق إسطنبول باشاك شهير في الجولتين القادمين ، بينما سيكون الصراع محتدم بين لايبزيج وباريس على خطف الفوز في المباراتين القادمتين .

تعليقات الفيس بوك