التلجراف: الحكومة البرطانيا لن تتدخل في صفقة شراء نيوكاسل

share on:

قالت الديلي تلجراف البرطانيا اليوم أن الحكومة البرطانية أكدت أنها لن تمنع استحواذ نيوكاسل يونايتد بقيادة المملكة العربية السعودية إذا وافقت عليه رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من ردود الفعل المتزايدة ضد الاتفاق.

وأفادت صحيفة التلجراف البريطانية أن الحكومة لن تمنع الاستحواذ السعودي على نيوكاسل يونايتد المقدر قيمته بحوالي 300 مليون جنيه استرليني على الرغم من الانتقادات لهذه العملية.

أعلن أوليفر دودن أنه “راضٍ” عن الصفقة إذا وافق ما يقرب من 80% من أندية الرابطة للدوري الإنجليزي الممتاز عن بيع نيوكاسل يونايتد.

وكانت هناك العديد من الأقاويل حول إستحواذ السعودية على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وكان هناك العديد من الإنتقادات الموجهة لرابطة الدوري الإنجليزي حيال تلك الصفقة فرد ريتشارد ماسترز المسؤول في البريميرليج عليها في بيان رسمي.

قما قالت الصحيفة أن مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الأُخري تقف ضد الصفقة بقوة بسبب وقوف السعودية خلف مجموعة قنوات “بي أوت كيو”.

الصحيفة قالت أن الصفقة في طريقها للإنتهاء والمضي قدمًا، حيث تم إرسال قائمة التساؤلات إلى المالكين الجدد الأسبوع الماضي، بعد تقديم الأوراق اللازمة للاستحواذ على نيوكاسل يونايتد.
 
 

تعليقات الفيس بوك