نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التاسعة للزعيم أم السابعة للعالمي؟

share on:

يستضيف اليوم إستاد الملك فهد الدولي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر في تمام الساعة ٦:٤٥ بتوقيت القاهرة.

الزعيم يطمح في معادلة رقم إتحاد جدة والحصول علي اللقب التاسع له ويقلص الفارق مع صاحب الرقم الأكبر في الفوز بالمسابقة أهلي جدة (١٣لقب).

الهلال يدخل المبارة بمعنويات مرتفعة بعد إستعادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بعد تعافيه من ڤيروس كورونا، وكذلك إستعادة نجميه سالم الدوسري وكذلك حارسه عبدالله المعيوف بعد تعافيهما من الإصابة.

بعد إنتصاره علي النصر منذ أيام قليلة في مسابقة الدوري يأمل الهلال في تجديد الفوز وتحقيق لقب الكأس الغائب منذ عام ٢٠١٧.

أما النصر ومدربه البرتغالي ڤيتوريا فالفوز وتحقيق اللقب السابع للعالمي الغائب منذ عام ١٩٩٠، لقب سيعد هو طوق النجاة خاصة بعد البداية الغير موفقة في الدوري وتلقيه ٤ هزائم من ٥ جولات أخرهم كانت الهزيمة بثنائية نظيفة من الهلال.

العالمي سيستعيد خدمات مدافعه عبدالله مادو الذي غاب عن مباراة الدوري لوفاة والده، ومن المنتظر مشاركة مهاجمه المغربي حمدالله منذ البداية حيث شارك في مباراة الدوري مع بداية الشوط الثاني.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الخامسة التي يتلاقي فيها الكبيران في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وكانت الكفة متساوية حيث فاز الهلال في مناسبتين وكذلك النصر، فلمن ستكون الكلمة العليا اليوم ويحقق إنتصاره الثالث علي غريمه في ديربي خاص من ديربيات الرياض ؟

تعليقات الفيس بوك