نجم نادي ليفانتي يعترف بتشابه أسلوب لعبه مع بيل

share on:

يستعد نجم ليفانتي، خوسيه لويس موراليس، لمواجهة ريال مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو غدا في الدوري الإسباني.

وقبل المباراة، أجرت صحيفة ماركا الإسبانية حوارا مع موراليس، وصرح موراليس خلالها عن لاعب ريال مدريد الذي يشابه أسلوبه في اللعب وعن صعوبة المباراة أمام ريال مدريد، وفيما يلي جزء من الحوار الذي جرى مع اللاعب.

بأي شكل يصل ليفانتي إلى ريال مدريد؟

”العودة للانتصارات الفترة السابقة أعطتنا الثقة، وكان من الممكن أن نستمر في ذلك، لكن فترة التوقف الدولي أوقفت هذا السلسلة، وهذه هو نظام المنافسة”.

لقد لعبت بشكل مفاجئ أمام كل من برشلونة وأتليتكو مدريد وفالنسيا، بينما أنت في عداد المفقودين أمام ريال مدريد؟

”دائما ما أحلم بالتألق أمام الكبار،  سيكون من الجميل أن نفوز هناك ونحن ذاهبون مع الكثير من الأمل ولا  نريد أن نكون طرفا سهلا للفوز عليه وإنهاء سلسلة عدم الفوز التي يعانون منها، بل نأتي ونحن نحترم المنافس ولكننا لا نخشى أحدا، فنحن نتعامل مع كل المنافسين بنفس الجدية”.

ما رأيك في عدم  تسجيل ريال مدريد لمدة سبع ساعات؟

إنهم يخلقون العديد من الفرص وربما تكمن المشكلة في إنهاء الهجمة بشكل جيد، وهذا الصيف خسروا أفضل كريستيانو رونالدو وهو أفضل لاعب لديهم، ولكن لا يزال لديهم لاعبون يسجلون بنسبة 90% من الفرص التي تتاح لهم وكل فريق  يمر بهذه الأزمات، ونحن نأمل فقط أن تطول تلك الفترة لمدة تسعين دقيقة أخرى.

ما هو أفضل لاعب في ريال مدريد بالنسبة لك؟

ربما يكون جاريث بيل الأقرب لي من حيث السرعة، فهو لاعب يتميز بالقوة ويمتلك سرعة لا تصدق، وإذا تعلق الأمر بتسجيل الأهداف فهو هداف عظيم.

موراليس، البالغ من العمر 31 عاما، يعتبر من أبناء ليفانتي والذي ينتمي إلى مدينة مدريد أيضا، حيث تدرج في الفئات السنية للفريق ليتم تصعيده في عام 2013 لصفوف الفريق الأول وتتم إعارته موسم 2014 إلى نادي إيبار، قبل أن يعود مرة أخرى لليفانتي ويصبح نجم الفريق الأول وبقي مع النادي حتى بعد هبوط الفريق عام 2016، ويساهم مرة أخرى في عودة ليفانتي لليجا هذا الموسم.

 

تعليقات الفيس بوك