نادى الزمالك يقترب من ضم مدافع فريق بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة

share on:
نادى الزمالك

فتح مسؤولو نادى الزمالك باب المفاوضات مع اللاعب عبدالله بكرى مدافع فريق سموحة السابق وبيراميدز الحالى، من أجل ضمه إلى القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ورحب اللاعب المستبعد من المشاركة مع فريقه لأسباب تأديبية، بالعرض المقدم له من الفريق الأبيض، خاصةً وأنها فرصة جيدة له للعودة مرة أخرى للمشاركة فى المباريات واستعادة مستواه.

وجاء تحرك مسؤولو الزمالك، بعد طلب المدير الفنى البرتغالى للفريق جيمى باتشيكو، بتدعيم خط الدفاع فى فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، ولكن لم يتمكن مسئولو الزمالك حينها من تلبيه مطلبه، ولكنهم أكدوا له التعاقد مع مدافع ذو مستوى عالٍ عقب نهاية الموسم الجارى.

بيراميدز والزمالك
بيراميدز والزمالك

 وفضّل مسؤولو نادى الزمالك التمهل فى حسم صفقة بكرى إلى الصيف المقبل، حتى ينتهى عقده رسمياً مع فريقه نادى بيراميز، كى يتعاقد معه الزمالك دون مقابل فى صفقة إنتقال حر.

وتدخل فريق الإتفاق السعودى من أجل التعاقد مع عبدالله بكرى، ولكن اللاعب يميل أكثر للموافقة على الإنتقال إلى نادى الزمالك، الذى يعتبره بوابته للمشاركة بصفة دائمة، وتحقيق رغبته بالإنضمام إلى منتخب مصر تحت قيادة حسام البدرى.

يُذكر أن الزمالك قد تفوق بالأمس على فريق نادى الإسماعيلى بنتيجة 1/2، فى قمة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى العام المصرى. ليحافظ الزمالك على صدارة ترتيب الجدول برصيد 29 نقطة وبفارق ثمانى نقاط عن غريمه الأهلى الذى يتبقى له ثلاث مواجهات ليُعادل عدد مباريات الزمالك.

إقرأ أيضاً: تعرف على موعد عودة محمد عبد الشافى للمشاركة فى التدريبات الجماعية

إقرأ أيضاً: أحمد شوبير يوجه نصيحة إلى حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل بعد هدف الإسماعيلى

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"