نادى الزمالك يطلب رسمياً تأجيل مباراته مع تونجيت السنغالى لمدة 24 ساعة

share on:
نادى الزمالك

طالب نادى الزمالك تأجيل مباراته المرتقبة أمام فريق تونجيت السنغالى فى ثانى مباريات الفريقين بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا والتى كان من المقرر إقامتها غداً الثلاثاء فى تمام السادسة مساءً.

وأكدت نهى خُضير سفيرة مصر فى السنغال خلال تصريحاتها عبر برنامج “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم، طلب تأجيل المباراة نظراً لوصول بعثة الزمالك فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، عقب إنتظارها لساعات طويلة فى الجزائر لعدم السماح بعبورها فوق الأراضى الموريتانية لعدم وجود التصاريح اللازمة.

نادى الزمالك
نادى الزمالك

وأضافت السفيرة:” أن لاعبى الزمالك قد ظهر عليهم الإرهاق والتعب الشديدين فور وصولهم إلى الأراضى السنغالية، بسبب رحلة الطيران الشاقة التى مروا بها، وأجروا على الفور مسحة كورونا والتى لم تظهر نتيجتها بعد”.

وأكملت السفيرة حديثها:” بأن نادى الزمالك قد طلب رسمياً تأجيل مباراته مع تونجيت بطل السنغال لمدة 24 ساعة فقط، وينتظر الرد النهائى من قِبل الإتحاد الأفريقى “كاف”، ولم يتضح حتى الآن رأى الفريق السنغالى فى تأجيل المباراة”.

وكشفت سفيرة مصر بالسنغال عن التعاون الكبير الذى تم بين مسئولى سفارات مصر فى السنغال والجزائر والمغرب وموريتانيا، بالإضافة إلى وزارة الشباب والرياضة المصرية ورئاسة الوزراء المصرية، لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحل مشكلة تصاريح بعثة الزمالك وعبورها بأمان إلى دولة السنغال.

نادى الزمالك
نادى الزمالك

وتمنت السفيرة فى ختام تصريحاتها الفوز لنادى الزمالك عقب المعاناة التى مروا بها حتى وصولهم إلى السنغال لخوض المباراة.

يّذكر أن الزمالك قد سقط فى فخ التعادل على أرضه مع فريق مولودية الجزائر  فى أولى مبارياته بدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بينما تعرّض فريق تونجيت السنغالى إلى الخسارة بصعوبة أمام مضيفه الترجى التونسى بنتيجة 2/1.

إقرأ أيضاً: تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة في الكونفدرالية قبل إجراء القرعة  

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"