نادر شوقي يكشف قصة مفاوضات زيزو والفريق الإماراتي

share on:
زيزو

كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين عن قصة مفاوضات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفريق الإماراتي مع أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك بخصوص إنضمام الأخير إلى الفريق الإماراتي.

وتحدث نادر شوقي عبر برنامج “جمهور التالتة” الذي يبث عبر قناة أون تايم سبورتس 2 بقيادة الإعلامي إبراهيم فايق عن تفاصيل المفاوضات وعن دوره فيها.

اخبار الزمالك - ميدو نصحت الزمالك بعدم التعاقد مع هذا المهاجم

وصرح نادر شوقي بخصوص إنتقال زيزو من فريق إماراتي إلى الأهلي في وقت لاحق: “ليس من الذكاء أن أقوم بالظهور أمام جمهور نادي الزمالك لكي أضم زيزو للأهلي هذا يسمى سذاجة، وهذا لا يجوز اللاعب يملك عرض من فريق إماراتي بالفعل”.

وأضاف نادر شوقي: ” القصة بدأت بالتواصل بين الناديين وتم إرسال إيميل لمسؤولو الزمالك ب 2 مليون يورو قبل دخولي في القصة، وتم تفويضي للدخول في المفاوضات بعد ذلك”.

وأكمل نادر شوقي: ” العرض تم زيادته فيما بعد إلى 2.5 مليون يورو وسبب دخولي في المفاوضات أن الزمالك لم يرد على العرض الأول لزيزو فتم تفويضي للدخول في المفاوضات”.

وصرح شوقي: “لو كان متواجد أمير مرتضى كانت ستكون المفاوضات أسهل بخصوص إنتقال زيزو، أرى أن الموضوع بسيط لمسؤولو الزمالك عليهم أن يقبلوا العرض أو يرفضوه”.

وكان نادر شوقي قد صرح منذ أيام بوجود عرض من فريق إماراتي لضم زيزو من الزمالك، ليخرج جمهور الفريق ويهاجم شوقي واصفا العرض “بالترانزيت” لإنضمام اللاعب في وقت لاحق للمارد الأحمر.

ولعب زيزو مع الزمالك هذا الموسم 6 مباريات صنع خلالهما هدفين ولم ينجح في إحراز أي هدف.

ويستعد الزمالك لملاقاة الجونة يوم الثلاثاء المقبل في الخامسة مساءا في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ ايضا

تعليقات الفيس بوك