نابولي يقترب من التعاقد مع مهاجم ليل الفرنسي

share on:

اقترب نادي نابولي الإيطالي من التعاقد مع مهاجم نادي ليل النيجيري فيكتور أوسيمين بحسب التقارير الصحفية، والتي أكدت أن الصفقة سوف تحسم في خلال ٤٨ ساعة القادمة بعد أن كانت الصفقة متوقفة بسبب شروط وكيل اللاعب و لكن تغير الوضع في الساعات القليلة الماضية . 

 

و تقدر قيمة الصفقة ب ٨١ مليون يورو يدفعها نابولي للنادي الفرنسي على أجزاء يتم الاتفاق عليها في الوقت الراهن بين المدير الرياضي لنادي الجنوب الإيطالي كريستيانو جونتولي و رئيس نادي ليل جيرار لوبيز الذي سافر برفقة اللاعب و وكيله إلى جزيرة سردينيا لإنهاء الصفقة.


اللاعب ذو ٢١ عاماً إنضم لنادي ليل الفرنسي الصيف الماضي من نادي رويال شارلروا البلجيكي مقابل ١٤ مليون يورو بالإضافة إلى نسبة تتراوح ما بين ١٠ – ١٥ ٪ من قيمة إعادة البيع، لعب مع الفريق في الدوري ٢٧ مباراة (٢٥ كأساسي) سجل خلالها ١٣ هدفاً و صنع ٥ أهداف.

 

و لعب مع منتخب نيجيريا الأول ٨ مباريات  سجل خلالها ٤ أهداف، يستطيع فيكتور أوسيمين اللعب كمهاجم و كجناح و لكن يفضل اللعب أكثر ناحية اليمين.

و يعتبر الاعب هو ثاني لاعب يقوم نادي ليل ببيعه بمبلغ كبير بعد نيكولاس بيبي الذي انتقل لنادي أرسنال الصيف الماضي مقابل ٨٠ مليون يورو بعد أن قام بالتعاقد معه بمبلغ ١٠ مليون يورو.

تعليقات الفيس بوك