نابولي يستهدف التعاقد مع “كافاني الجديد” من ألميريا

share on:

يعمل نادي نابولي الإيطالي على تجديد دماء الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي، فبعد النيجيري فيكتور أوسيمين اتجه النادي بحسب التقارير الصحفية الى مهاجم نادي ألميريا داروين نونيز و الذي يطلق عليه “كافاني الجديد”.

 

إنضم اللاعب الأوروجوياني إلى نادي ألميريا الصيف الماضي من نادي بينارول الأوروجوياني مقابل ٤ مليون يورو، لعب مع الفريق الإسباني ٢٩ مباراة سجل خلالها ١٥ هدفاً و صنع هدفين، و مع نادي بينارول لعب ٢٢ مباراة سجل ٤ أهداف و صنع هدف.

 

و على الصعيد الدولي لعب مع منتخب أوروجواي الأول مباراة واحدة أمام بيرو أحرز فيها هدف التعادل للسيلستي بعد نزوله بخمس دقائق، و مع منتخب الشباب لعب ١٤ مباراة سجل خلالها ٤ أهداف، و يتم مقارنته بإدينسون كافاني مهاجم نادي نابولي السابق والذي انضم من نادي باليرمو الإيطالي و ظهر بمستوى رائع قبل أن يرحل لباريس سان جيرمان و يأمل نادي نابولي أن يسير نونيز على نهج مواطنه. 

 

اللاعب ذو ٢١ عاماً يمتلك عقدا مع ألميريا حتى عام ٢٠٢٤، و لن تكون صفقة سهلة بالنسبة لنادي الجنوب الإيطالي و تتراوح القيمة السوقية للاعب بين ٢٠ – ٢٥ مليون يورو وربما تزيد هذه القيمة في حالة صعود نادي ألميريا لدوري الدرجة الأولى الإسباني، يتواجد ألميريا حالياً في المركز الثالث قبل نهاية الدوري بجولة واحدة و تأهل بشكل رسمي للتصفيات المؤهلة لدوري الدرجة الأولى “بلاي أوف”.

 

تعليقات الفيس بوك