نابولي يخطف ليفربول في الدقائق الأخيرة

share on:

إستطاع نابولي تحقيق فوز غالي جدآ  بنتيجة هدفين مقابل لا شيءعلي ليفربول في إفتتاحية مبارايات دوري المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

 

بدأِ اللقاء بمحاولات سريعة من جانب الفريقين لكن بدون خطورة تذكر ,إعتمد ليفربول علي إنطلاقات النجم محمد صلاح و سرعته في الهجمات المرتدة ,

و من جانب نابولي إعتمد أنشيلوتي علي ميرتينز في الربط بين الدفاع و الهجوم و لكن جميع المحاولات من جانب الفريقين لم تكن بالخطورة اللازمة و إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

 

بدأ الشوط الثاني برتم أسرع و خطورة أكثر من نابولي و في الدقيقة  49 أضاع لاعبو نابولي اول فرصة هدف محقق  من كرة عرضية من ماريو روي للاعب ميرتينس الذي سددها بشكل رائع لكن أدريان تألق و انقذها ببراعة.

 

و إستمرت المباراة بمحاولات الفريقين إستغلال الاخطاء التي يقع فيها الاخر مع الاعتماد علي المرتدات و كاد محمد صلاح أن يحرز الهدف الأول من خطأ من اللاعب مانولاس لكن ميريت تصدي لتسديدة صلاح ببراعة.

 

و في الدقيقة 80 تحصل كاليخون علي ركلة جزاء اثر تدخل من روبيرتسون و نفذها ميرتينس بنجاح , إندفع ليفربول بكل خطوطه لإدراك التعادل لكن في الدقيقة 92 من كرة عشوائية في خطأ مشترك و عدم تفاهم بين أدريان و روبيرتسون سجل اللاعب للورينتي الهدف الثاني الذي قتل المباراة.

 

و بهذه النتيجة يتحصل نابولي علي ثلاث نقاط في المركز الثاني من المجموعة و ليفربوول  بلا نقاط في المركز الثالث. 

تعليقات الفيس بوك