نابولي مستعد لبيع متوسط ميدانه، و صراع بين ايفرتون و باريس لضم اللاعب

share on:

أصبحت أيام لاعب الوسط البرازيلي ألان قليلة في نابولي بعد أن أبدى النادي موافقته على بيع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، بعد اقتناع رئيس النادي دي لورينتيس بفكرة خفض معدل الأعمار  في الفريق بالإضافة إلى حاجة الفريق للأموال لتدعيم الفريق للموسم الجديد. 



ويبلغ اللاعب البرازيلي  من العمر ٢٩ عاما ويلعب مع نابولي منذ عام ٢٠١٥ و يمتلك عقداً مع النادي حتى عام ٢٠٢٣، لعب مع نابولي ٢٠٧ مباراة سجل خلالها ١٠ أهداف و صنع ١٦ هدفاً، و هذا الموسم فقط لعب مع الفريق في الدوري ١٨ مباراة سجل خلالها هدف وصنع آخر.  



و كان قد رفض نابولي عرضا من باريس سان جيرمان في يناير الماضي كان يقدر ب ٢٥ مليون يورو لحاجة النادي لللاعب و لكن قد تغير الوضع الآن، و بحسب التقارير الصحفية فإن نابولي سيوافق على بيع اللاعب لو قُدم له عرضا بقيمة تتراوح بين ٢٠-٢٥ مليون يورو.

 

و لكن لن تكون مهمة باريس سهلة كون ايفرتون يسعى بشكل جاد للتعاقد مع اللاعب لرغبة مدرب نابولي السابق كارلو انشيلوتي في ذلك لتدعيم الفريق في الموسم الجديد، بالإضافة إلى ترقب نادي إنتر ميلان للوضع لرغبة أنطونيو كونتي في التعاقد مع اللاعب إذا فشلت إدارة إنتر في التعاقد مع نجولو كانتي لاعب نادي تشيلسي.

تعليقات الفيس بوك