ليفربول يسعى لخطف ملينكوفيتش من اليونايتد

share on:

يسعى ليفربول لترميم خط دفاعه المصاب من خلال التعاقد مع المدافع الصربي نيكولا ميلينكوفيتش لاعب نادي فيورينتينا الإيطالي والذي ارتبط اسمه في العديد من المرات بمانشستر يونايتد.

ويعاني ليفربول هذا الموسم من أزمة قوية لوجود العديد من الإصابات في خط دفاع الفريق امثال فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب بالإضافة ايضا لإصابات خط الموسط المدافع فابينيو وهنرسدون، ونجحت هذه الإصابات في إضرار الفريق في العديد من المباريات.

مدرب ليفربول

ووفقاُ لتقارير صادرة من سبورتس مول، قام النادي الإنجليزي بعمل دراسة بشأن خطف هدف مانشستر يونايتد نيكولا ميلينكوفتيش لاعب فيورينتينا، وتم مؤخرا تقدير اللاعب الصربي من جانب فريقه بدقع 30 مليون استرليني للسماح له بالخروج من فيورينتينا.

وذكرت تقارير الأسبوع الماضي ان مانشستر يونايتد قريب من التعاقد مع اللاعب، ولكن يبدو ان هذا لم يمنع ليفربول من التعاقد مع اللاعب، حيث يقال أن مسؤولي الريدز أجروا محادثات مع وكيل اللاعب البالغ من العمر 23 عام بشأن إحتمالية انتقاله للأنفيلد الصيف المقبل.

وظهر الصربي ميلينكوفيتش مع فريقه هذا الموسم في 25 مباراة في جميع  المسابقات التي يشارك فيها الفريق ونجح اللاعب في تسجيل هدفين.

 

 

تعليقات الفيس بوك