ميليك يقرب نابولي من جناح يوفنتوس

share on:
ميليك

كشف تقرير صحفي عن سعي إدارة نابولي  بقيادة أوريليو دي لاورينتس إلي استغلال اقتراب رحيل ميليك مهاجم الفريق في تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي .

وبحسب شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” فإن إدارة نابولي تفكر جديا في القيام بعملية تبادل مع يوفنتوس، ينضم من خلالها أركاديوس ميليك مهاجم الفريق إلي البيانكونيري مقابل انتقال فريدريكو بيرنارديسكي إلي البارتينوبي . 

وأشار التقرير إلي اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع المهاجم البولندي ميليك منذ فترة بعد اقتراب جونزالو هيجوايين من مغادرة السيدة العجوز هذا الصيف .

المهاجم البولندي ينتهي تعاقده رفقة نابولي في صيف 2021 وسط اهتمام أيضا من توتنام هوتسبير وأتليتكو مدريد في الحصول علي خدماته .

التقرير تحدث عن إمكانية حدوث صفقة تبادلية بين نابولي وتوتنام تقتضي انتقال ميليك إلي النادي الإنجليزي مقابل وصول لوكاس مورا لاعب النادي اللندني إلي ملعب “سان باولو” .

المهاجم البولندي البالغ من العمر 26 عاما شارك خلالها في 27 مباراة نجح في هز شباك الخصوم خلالها 13 مرة، ولم يرسل أي تمريرة حاسمة لزملائه طيلة الموسم .

بيرنارديسكي جناح يوفنتوس البالغ من العمر 26 عاما لعب بقميص البيانكونيري في 29 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع هدفين لزملائه .

في المقابل ارتدى لوكاس مورا قميص توتنام هوتسبير في 41 مباراة هذا الموسم أحرز خلالها 7 أهداف وتمكن من صناعة 3 أهداف لزملائه .

طالع أيضا

مرتضى منصور : الزمالك قادر علي التتويج ببطولة أفريقيا .. وما حدث مع عاشور اعتيادي في الأهلي

أرتيتا : دائما ما يوجد مكان للاعب بجودة أوزيل في آرسنال

مانشستر سيتي وليفربول .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

تقرير .. يورجن كلوب وإعادة إحياء مسيرة ليفربول

أحمد عيد : الزمالك نادي القرن ..وأشجع أي فريق يواجه الأهلي

تعليقات الفيس بوك