ميلان يحسم مقعد الدوري الأوروبي بفوز جديد على سامبدوريا

share on:
ميلان

تمكن فريق ميلان من حسم المقعد الأخير المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، عقب فوزه على مضيفه سامبدوريا بأربعة اهداف لهدف . 

افتتح زلاتان إبراهيموفيتش التسجيل لفريق ميلان في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، برأسية متقنة على يسار حارس مرمى سامبدوريا .

إبراهيموفيتش

ثم ضاعف زميله تشالهان أوجلو النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية والخمسين من المباراة، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة بالرأس من إبراهيموفيتش .

تشالهان أوجلو

في الدقيقة الثامنة والخمسين، أحرز إبراهيموفيتش الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بيساره .

أهدر فريق سامبدوريا فرصة تقليص الفارق، بعد ان أهدار اللاعب جونزالو مارون ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والسبعين من اللقاء .

لكن زميله أسكيلسين تمكن من إحراز هدف تقليص الفارق لفريق سامبدوريا، في الدقيقة السابعة والثمانين من اللقاء، من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس مرمى ميلان .

واختتم لياو مهاجم ميلان أهداف المباراة بالهدف الرابع، في الدقيقة الثانية من الوقت المجتسب بدلاًُ من الوقت الضائع .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ميلان للنقطة الرابعة والستين في المركز السادس، وبفارق أربعة نقاط عن نابولي صاحب المركز السابع، قبل مباراة واحدة من نهاية مسابقة الدوري الإيطالي .

 

 

 

تعليقات الفيس بوك