ميلان يبدأ مفاوضات تجديد عقد زلاتان ابراهيموفيتش لموسم أخر

share on:

يرغب نادي ميلان الإيطالي في تجديد عقود لاعبيه الحاليين، رغبةً منهم في الحفاظ علي القوام الأساسي للفريق، ويأتي علي رأس تلك القائمة الأسطورة السويدية “زلاتان ابراهيموفيتش”.

ومن المقرر أن يوقع زلاتان ابراهيموفيتش علي عقد جديد لمدة عام واحد، وفقاً لصحيفة “سكاي سبورتس”، ويرغب اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً، في أستكمال التحدي مع الميلان لموسم أخر، حيث وافق اللاعب علي التجديد من حيث المبدأ.

وسوف يحصل ابراهيموفيتش علي حوالي 7 ملايين يورو، خلال الموسم الجديد، وهو نفس الأجر الذي يتقاضاه هذا الموسم، ومن المتوقع أن يوقع السلطان علي العقد الجديد، خلال 10 أيام علي الأكثر.


زلاتان ابراهيموفيتش


ومن جهة أخري توقفت المفاوضات بين النادي واللاعب التركي “هاكان تشلهانجلو”، بخصوص تجديد عقد متوسط ميدان الفريق، بسبب المطالب المبالغ فيها من جهة اللاعب، من وجهة نظر النادي.

وينتهي عقد اللاعب التركي مع الميلان هذا الصيف، وتشير بعض التقارير في إيطاليا، أن نادي يوفنتوس يرغب في التوقيع مع اللاعب مجاناً، مع حصول اللاعب علي عقد أكبر من المعروض من جهة الميلان.

وفي نفس السياق ينتهي عقد الحارس “جانلويجي دوناروما” مع الفريق هذا الصيف، وتسعي إدارة الفريق إلي تجديد تعاقده في أسرع وقت، خصوصاً وأن اللاعب يعتبر هدفاً للعديد من الأندية للتعاقد معه.


اقرأ أيضاً:  لاعب أتالانتا يحكي عن شعوره بالإهانة من كريستيانو رونالدو

بروسيا دورتموند يخطط للإبقاء علي هالاند لموسم أخر

تعليقات الفيس بوك