جاتوزو عن هيجوايين: لو كان الأمر بيدي لحبسته في بيتي

share on:
علق المدير الفني لنادي إي سي ميلان الإيطالي جينارو جاتوزو عن رغبة مهاجمه جونزالو هيجوايين في ترك الروسونيري وقال أنه من الصعب إقناعه بالبقاء بعد اتخاذه للقرار.

وجاءت تصريحات المدرب الإيطالي إلى قناة النادي الرسمية بعد الفوز المهم على سامبدوريا بهدفين نظيفين في ثمن نهائي كأس إيطاليا لينتظر الفائز من مباراة نابولي وساسولو.  

وقال جاتوزو عن المباراة: ’’لقد قام الفتيان بعمل جيد، هناك مباريات تظهر فيها المعاناة، ولكن أضاف باتريك كوتروني وأندريا كونتي الجودة من مقاعد البدلاء‘‘.  

وتابع: ’’كنا نعلم أنه لن يكون من السهل اللعب ضد سامبدوريا، لقد أحببت تحركاتنا الدفاعية وكان لدينا النهج الصحيح، أنا سعيد بالطريقة التي ساعد بها اللاعبون بعضهم البعض، قدموا أداءً إيجابيًا‘‘.  

ثم تطرق للحديث عن رغبة هيجوايين في ترك ميلان وقال: ’’لدينا علاقة نزيهة للغاية، ونحن نقول أشياء لأوجه الناس، هناك نزاهة عظيمة، عندما يتخذ اللاعب بعض الخيارات، يصبح من الصعب إقناعه بخلاف ذلك، لكن يمكن للمرء أن يحاول‘‘.  

وأضاف: ’’في هذه اللحظة هو لاعب في ميلان ونحن نريد الاحتفاظ به، لا أعرف ماذا سيحدث، نحن صريحون مع بعضنا البعض وأريده أن يحافظ على هذا السلوك، الذي لم يفتقر إليه حتى الآن‘‘.  

وتابع: ’‘لقد تحدثت معه كثيرًا، ولكن من الصعب تقديم النصيحة، لأن مهنة اللاعب لا تدوم إلا من 13 إلى 14 عامًا، إنه قراراه وليس قراري، الشيء الأكثر أهمية هو أن نتحدث مثل الرجال، وننظر في أعين بعضنا البعض ونقول الحقيقة‘‘.  

وأكمل بقوله: ’’لم أفهم بعد سبب عدم رضا هيجوايين، لأنني أراه مطمئن ويشارك في أجواء غرفة خلع الملابس، سوف نرى ماذا سيحدث، إذا كان الأمر بيدي، سأدعوه إلى منزلي، وأحبسه في غرفة وأرمي له الطعام كل ساعتين أو ثلاث ساعات، للأسف، لا يمكنني فعل ذلك‘‘.  

وعن مباراة السوبر الإيطالي أمام يوفنتوس قال جاتوزو: ’’لدينا طائرة خاصة تأخذنا إلى جدة ونأمل في استعادة طاقتنا بسرعة، إنها مباراة كبيرة، يمكن أن تساعدنا في النمو من حيث الشخصية والعقلية‘‘.  

وعن الوافد الجديد لوكاس باكويتا قال صاحب ال41 عام: ’’أعجبني أداءه في الشوط الثاني، حيث قام ببعض الخطوات الجيدة إلى الأمام، إنه يعرف كيف يتحرك‘‘.  

الجدير بالذكر أن مباراة كأس السوبر الإيطالي التي ستجمع بين يوفنتوس وميلان ستقام يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

تعليقات الفيس بوك