ميسي وجريزمان يقودان برشلونة لاكتساح غرناطة برباعية نظيفة في الدوري الاسباني

share on:

قاد الارجينيني ميسي وزميله الفرنسي جريزمان فريقهما برشلونة الإسباني لتحقيق انتصاراً ساحقاً على مضيفه غرناطة برباعية نظيفة.

وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب نويفو لوس كارمينيس معقل فريق غرناطة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني الممتاز.

طالع أيضاً.. ماثيو هوب يقود شالكة لتحقيق أول انتصار تحت قيادة المخضرم كريستيان جروس

أهداف النادي الكتالوني افتتحها الفرنسي انطوان جريزمان في الدقيقة الثانية عشرة قبل أن يضاعف زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة الخامسة والثلاثين.

عاد بعدها ميسي لتجسيله الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 42 وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، وذلك من ركلة حرة أرضية مميزة.

رفع بها رصيده من الأهداف في الليجا إلى إحدى عشر هدفاً في صدارة قائمة الهدافين وبفارق هدف وحيد جيرارد مورينو لاعب فياريال.

وأضاف جريزمان الهدف الثاني له أيضاً والرابع لفريقه في الدقيقة الثالثة والستين، ليحقق الفريق انتصاراً مهماً للغاية في سعي الفريق نحو ملاحقة المتصدر اتلتكو مدريد.

انتصار رفع رصيد برشلونة إلى النقطة الرابعة والثلاثين، وضعتهم في المركز الثالث وخلف ريال مدريد الثاني بنقطتين فقط والذي يستعد لخوض مباراة الليلة أمام فريق أوساسونا، وكذلك خلف المتصدر اتلتكو مدريد بأربعة نقاط.

بينما توقف رصيد نادي غرناطة عند النقطة 24 في المركز السابع من سبعة عشرة مباراة لعبها الفريق في الدوري.

يعد انتصار الليلة هو الثالث للفريق توالياً، هي المرة الأولى التي يحقق فيها الفريق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري تحق قيادة الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق.

في المباراة القادمة سيحل فريق برشلونة ضيفاً على فريق إليتشي وذلك يوم الرابع والعشرين من يناير الجاري.

بينما فريق غرناطة يستضيف فريق اوساسونا على ملعب نويفو لوس كارمينيس معقل فريق غرناطة وذلك يوم 12 يناير.


تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك