ميسي : “سبق لي أن قلت أنه إذا إستمرينا هكذا فلن نفوز في أوروبا نحن لم نفز حتى بالدوري” .. تعرف على تصريحات ميسي عقب فوز ريال مدريد بالدوري.

share on:

أدلى ميسي بتصريحات غاضبة لإحدى القنوات الفضائية بعد الخسارة من أوساسونا نتيجة أداء برشلونة المتذبذب هذا الموسم والتي وصل صداها لجميع الصحف والقنوات.

بدأ ميسي تصريحاته عن مباراة الأمس قائلاً : ” مباراة اليوم تلخص حال الفريق طوال الموسم، الأحاسيس داخل الفريق هي أننا نحاول من دون نتيجة، كان في إستطاعتنا عمل أكثر مما قمنا به هذا الموسم “.

وواصل ميسي تصريحاته عن وضع الفريق في دوري الأبطال : ” بعد روما، ثم ليفربول .. الجمهور بدأ ينفذ صبره، معهم حق لإننا لم نعوضهم .. قلت سابقاً بهذا الفريق لم نحقق دوري الأبطال وقالوا بلا نستطيع .. نحن لم نحقق الدوري حتى “.

وأضاف قائلاً : ” إذا لم نتغير سوف نخسر أمام نابولي أيضًا، علينا أن نقوم بعمل نقد جذري يجب أن نقوم بإنتقاد أنفسنا، الجميع بدون إستئناء لاعبين وغيره “.

واختتم تصريحاته عن فوز ريال مدريد بالدوري قائلاً : ” لم نتوقع أن ننهي الموسم بهذه الطريقة، لم نكن متوازنين طوال الموسم، لقد ضيعنا العديد من النقاط، مدريد فازوا بجميع مبارياتهم بعد الحجر، لقد إستحقوا ذلك “.

وبعد تلك التصريحات التي انتشرت مثل النار في الهشيم، عَلق أغلب الصحفيين على هذه التصريحات وتفسيرها كلٍ على حسب وجهه نظره، وفيما يلي أبرز التصريحات التي تلت تصريحات ميسي حسب مصادرها:

– إرنيست فولش (ONDA CERO ) : ” وجه ميسي صفعات جديدة لـسيتين، المسافة بين ميسي والمدرب الآن فلكية وكذلك الحال من باقي أعضاء الفريق“.

– سيكي رودريـغـز (SER) : ” تدهورت العلاقة بين طاقم التدريب والفريق، لست متاكد من أن سيتين سيواصل تدريب الفريق في دوري الأبطال ،كلمات ميسي أصبحت تتردد في مكاتب برشلونة بالفعل “.

– ‏داني سينابري (صحفي) : ” كلام ميسي ملحمي بشكل كبير، لسنا على علم بمدى غضبه، لكن عندما يخبرك قائد الفريق أنهم سيخسرون المباراة المقبلة في دوري الأبطال فهذا أمر وحشي جداً “.

– ‏فرانسبس أغيلار (صحفي) : ” عند الإستماع إلى ليونيل ميسي، ذكرت نفسي بعبارة بيب جوارديولا: “دعونا نأمل أن لا يشعر ليو بالملل أبدًا وأن النادي (برشلونة) يمنحه اللاعبين المناسبين للإحاطه به.” ،يبدو لي أن ليو لا يشعر بالملل فحسب، بل إنه يائس وهذا أمر خطير “.

– ‏ليموس(TV3) : ” قال ميسي أن الفريق انخفض منذ يناير، وهذا يشير مباشرة إلى تغيير سيتين لفالفيردي على مقاعد البدلاء. لذلك، من الواضح أن الموسم المقبل يجب أن يبدأ مع مدرب جديد، في الواقع الصورة والنتائج تستدعي بالفعل التغيير “.

– ‏مارك كروساس (إعلامي) : ” ميسي الأفضل اليوم لأنه نقد نفسه وأداء الفريق، كلام القائد يدل على أنه هناك كرامة على الأقل في غرفة الملابس أما في المكاتب هناك هواتف وهمية لا تمثل قيم المؤسسة، سيتين أمام نابولي؟ -أفضل غارسيا بيمينتا “.

– ‏كرسيتوبال سوريا(CHTV) : ” بعد احتجاجات ليو في نهاية المباراة ضد أوساسونا، مدرب برشلونة غارسيا بيمينتا يستعد “.

– ‏جيرارد روميرو (RAC1 ) : ” تحدث الكابتن وإرتعد النادي “.

– ‏تشافي ليموس(TV3) : ” لم تكن رسالة ميسي مجرد نقد لغرفة تغيير الملابس، بل كانت صاروخًا للجميع، لقد تحدث عن النقد الذاتي في جميع أنحاء النادي، وأوضح أنه إما أن تتغير الأمور كثيرًا أو أن الصورة تبدو هزيلة للغاية “.

– ‏‏جوتا جوردي (CHTV) : ” لا يجب العبث بهذا الشعار
بارتيميو، سيتين وعدة لاعبين عليهم أن يرحلوا من النادي من يوم غد “.

– ‏فرانسيس أغيلار (صحفي) : ” صحيح أن بارتوميو أكد إستمرار سيتين، لكن بعد تصريحات ميسي أصبحت لدي شكوك كبيرة حول إستمراريته “.

– جيرارد روميرو (RAC1) : ” سيتين أدار مباراته الأخيرة في الكامب نو “.

في إنتظار آخر المستجدات النادي الكاتالوني التي ستكون على نحو متسارع الأيام والساعات المقبلة لتصحيح مسار الفريق في أسرع وقت ممكن.



تعليقات الفيس بوك