ميسي: أفتقد رونالدو وأرغب في إنهاء مسيرتي بالأرجنتين ولكن..

share on:

اعترف نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي بافتقاده لمنافسة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، كما كشف عن خططته المستقبلية للتقاعد.

ووردت تصريحات النجم الأرجنتيني عبر شبكة ’’سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية نقلًا عن شبكة قنوات C5N الإسبانية عندما تحدث عن الأزمة التي يمر بها منتخب التانجو، معددًا بعض أسباب الأداء السيئ الذي قدمه رفقة زملائه خلال التوقف الدولي الأخير وخاصة أمام منتخب فنزويلا.

وبدأ ميسي حديثه بتأثير خروج رونالدو من إسبانيا عليه وقال: ’’إنني أفتقد كريستيانو في إسبانيا، لقد كان من الجيد وجوده هنا، رغم أنه أزعجني أن أراه يفوز بالعديد من الألقاب، ولكن سيكون أمرا رائعًا إذا كان لا يزال هنا‘‘.

وبعد ذلك سئل صاحب الخمس كرات ذهبية عن أسباب تدهور مستوى منتخب بلاده: ’’أعتقد أن التغيير بين الأجيال كان مبالغًا فيه، كان يجب أن يتم بشكل أبطأ، أنت بحاجة إلى منح الأولاد الوقت والثقة، لقد كان التغيير كبيرًا حقًا‘‘.

ثم تطرق للحديث عن الألم الذي أحاط به بسبب الهزيمة أمام منتخب ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل: ’’هل تعرف عدد المرات التي شاهدت فيها هذا النهائي والفرص المتاحة لنا؟ كان من الممكن أن يكون الأمر مختلفًا للغاية لو سجلنا إحداها‘‘.

وأضاف: ’’لكي نكون واقعيين، هناك حاجة إلى الكثير من العمل لنحتل مركز قوي، لقد لعب هؤلاء الأولاد عددًا قليلاً من المباريات للمنتخب الوطني، علينا أن نتحلى بالصبر وليس لدي أدنى شك في أننا سنكون أقوياء‘‘.

وختم بالحديث عن وقت اعتزاله اللاعب وكيف ينوي إنهاء مسيرته: ’’سأحاول تمديد فترة وجودي في الملاعب بقدر المستطاع، أرغب في إنهاء مسيرتي في نيويلز (بلدة نادي أولد بويز)، لكن هذا ليس بالأمر السهل، بصدق، لا أعرف‘‘.

الجدير بالذكر أن ميسي يحتل صدرة هدافي الدوريات الخمس الكبرى برصيد 29 هدف، ويسعى للفوز بالدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي إذ يحتل برشلونة الصدارة بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه.



تعليقات الفيس بوك