ميتشو وفينجادا..مدربي الزمالك السابقين يهنؤن الاهلي بذكرى نادي القرن

share on:
جائزة نادي القرن الأفريقي

هنئ ميتشو وفينجادا المديرين الفنيين السابقين لنادي الزمالك النادي الأهلي المصري بسبب ذكرى تتويج الفريق الأحمر بلقب نادي القرن الأفريقي.

ويحتفل النادي الأهلي في تلك الأيام بالذكري الـ20 لتتويج القلعة الحمراء بلقب نادي القرن الأفريقي، وتحتفل قناة النادي الأحمر بذلك أيضًا.

وشارك مدربي الزمالك السابقين; ميتشو وفينجادا في تهنئة النادي الأهلي بذكرى تتويجهُ بلقب نادي القرن في القارة السمراء.

وقال الصربي ميتشو المدير الفني السابق للزمالك في الفيديو الذي نُشر عبر قناة الأهلي:”أصدقائي المحترمين في كُل مكان، أود أن أستغل هذه الفرصة لتهنئة النادي الأهلي المصري، بمرور 20 سنة على اختيارهُ نادي القرن الأفريقي”.

وأردف قائلًا:”مبروك لجميع اللاعبين والإداريين والجماهير، اتمنى لكم حظًا سعيدًا”.

فينجادا المدير الفني البرتغالي للنادي الأبعض شارك هو الأخر في احتفالية قناة الفريق الأحمر قائلًا:”أصدقائي في مصر، النادي الأهلي، قبل 20 عامًا تُوج الفريق الأحمر بلقب نادي القرن الأفريقي، وبكل تأكيد كانت لحظة عظيمة”.

وأردف:”كشخص متابع للكُرة ومهتم بها وخصيصًا في بلدي الثاني مصر أعتقد أن الجماهير المصرية يجب أن تفتخر بهذا الأمر، لأنهُ يدل على عظمة الكُرة المصرية وبوجود فريق عظيم ومنتخب قومي قوي”.

وشارك أيضًا مُحسن أورتجال، والهولندي مارك فوتا والبرازيلي ريكاردو مدربين الإسماعيلي المصري السابقين في رسالة للنادي الأهلي المصري في ذكرى تتويج الأهلي بنادي القرن الأفريقي.

تعليقات الفيس بوك