ميتشو: معسكر أكتوبر كان ضروري وفترة التوقف كانت مهمة جدا

share on:

أكد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عل أن الفريق استفاد بشكل كبير وممتاز من فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري الممتاز.  

وقال ميتشو في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة البيضاء، أن هذه الفترة كانت مهمة بالنسبة لنا وذلك في ظل الدخول لمسابقات هذا الموسم دون راحة بعد خوض ما يزيد عن 59 لقاء الموسم الماضي، واعقبها السوبر المصرى وكأس مصر وذلك دون راحة وكانت فترة توقف مسابقة الدوري مهمة جدا. 

وأضاف المدير الفنى: “معسكر 6 اكتوبر كان ضروريا للفترة القادمة، وحرصنا من خلاله علي التحضير الفني والبدني والتكتيكي، ورفع اللياقة البدنية خاصة اننا مقبلون علي مواجهات متواصلة تحتاج الي لياقة مرتفعة، بالاضافة الي ان اللاعبين زادوا تقربا من بعضهم البعض”.

وأوضح أن فترة المعسكر غاب عنها الأربعة لاعبين المنضمين للمنتخب الأوليمبي وتواجد لاعبو المنتخب الاول وثنائي منتخب تونس وكان الغرض من تواجدهم معنا هو التوازن بين الحمل الذي نقوم به والحمل هناك مع المنتخبات.

وواصل: “حرصنا خلال فترة التوقف السابقة في شهر اكتوبر علي رفع المعدل البدني للونش وزيزو واوباما، وكانت النتيجة ظهورهم بشكل طيب وعليه انضم زيزو بسبب أدائه للمنتخب”.

واختتم ميتشو الى اننا خضنا مباريات جيدة وقوية في فترة التوقف امام وادي دجلة و منتخب جنوب افريقيا الأوليمبي وحرس الحدود، واستفدنا منها بشكل جيد جدا استعدادا للمرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، حيث سيواجه نادي إنبي في ال 25 من نوفمبر الجارى، قبل أن يواجه مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا في ال 30 من ذات الشهر. 

تعليقات الفيس بوك