مونتيري يحقق برونزية بطولة العالم للاندية

share on:

حقق نادي مونتيري المكسيكي المركز الثالث في بطولة العالم للاندية 2019 بعدما فاز على منافسه الهلال السعودي بركلات الترجيح باربعة اهداف مقابل ثلاثة بعدما انتهى الوقت لااصلي للقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

تقدم الهلال اولا عن طريق لاعب الوسط كارلوس ادواردو براسية متقنة في الدقيقة 35 من اللقاء ثم تعادل اللاعب ارتورو جونزاليز لفريق مونتيري براسية اخرى في الدقيقة 55 من اللقاء .

و بعد 5 دقائق تقدم فريق مونتيري في النتيجة عن طريق اللاعب ماكسميليانو ميزا بعد ان تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء و سددها على يسار الحارس المعيوف .

لكن مهاجم الهلال الفرنسي جوميز عدل النتيجة لفريقه مرة اخرى في الدقيقة 66 من اللقاء بعد راسية ارتطمت في يد حارس فريق مونتيري و تهادت نحو الشباك .

و استمرت تلك النتيجة حتى انتهى اللقاء .

و لم يلجا الفريقان للوقت الاضافي طبقا لقوانين البطولة في مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع و اتجها مباشرة نحو ركلات الجزاء .

و لم تخلو ركلات الجزاء من الاثارة ايضا حيث سجل كلا الفريقان اول ركلتي جزاء لكل منهما قبل ان يهدر كارلوس ادواردو لاعب الهلال الركلة الثالثة لفريقه حيث تصدى لها الحارس لويس كارديناس ثم سجل كلا الفريقين الركلة التالية له قبل ان يهدر لاعب مونتيري يوهان فاسكيز الركلة الرابعة لفريقه .

و بذلك تبقى لكل فريق ركلة واحدة فسدد اللاعب محمد كنو لفريق الهلال لكن الحارس كارديناس تصدى للركلة مرة اخرى ثم سجل الحارس كارديناس نفسه الركلة الخامسة معلنا فوز فريقه باللقاء و حصوله على الميدالية البرونزية و المركز الثالث في البطولة .

 

 

تعليقات الفيس بوك