موناكو يعلن رحيل مدربه

share on:

أعلن نادي موناكو الفرنسي عن فسخ تعاقده مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم بالتراضي، وذلك بعد النتائج السلبية التي يحققها فريق الإمارة منذ بداية الموسم الحالي.

ووجه النادي في البيان الرسمي الذي نشره الشكر لجارديم على الفترة التي قضاها والإنجازات التي حققها رفقة موناكو، وتمنى له التوفيق في مستقبله.

ونقل البيان رسالة قالها جارديم بعد فسخ التعاقد حيث قال: “أنا فخور بتدريبي لنادي موناكو لأكثر من أربع سنوات، دائما ما قدمت أفضل ما لدي للنادي وعملت بكل شغف، الانتصارات التي حققناها ستبقى في ذاكرتي دائما”.

ومن جانبه وجه فاديم فاسيليف، نائب رئيس النادي الشكر لجارديم قائلا: “أريد أن أحيي جارديم وأن أعبر عن احترامي الكبير لاحترافيته وعمله الجاد طوال الفترة الماضية، لقد قدم جارديم نادي موناكو بشكل مميز على الساحة الأوروبية، سيبقى دائما صفحة مضيئة في تاريخ النادي وسيبقى جزء من عائلة موناكو دائما”.

وكان جارديم قد تولى تدريب موناكو في 2014، وحقق رفقة نادي الإمارة لقب في الدوري الفرنسي وبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2015 ونصف نهائي البطولة عام 2017، قبل أن يتأزم الأمر في الموسم الحالي حيث يحتل موناكو المركز الثامن عشر في الدوري، مما أجبر الإدارة على اتخاذ قرار تغيير المدرب.

وتشير التقارير إلى أن تييري هنري هو المرشح الأبرز لتدريب موناكو الفترة المقبلة خلفا لجارديم.

تعليقات الفيس بوك