مورينيو: يمكن أن تشعر كأنك البطل وأنت في المركز العاشر

share on:

رد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن الانتقادات التي وجهت للفريق خلال الفترة الماضية بسبب سوء النتائج، وذلك قبل مواجهة فولهام على ملعب أولد ترافورد في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مورينيو صرح في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مواجهة فولهام السبت، وكشف سبب عدم تحدثه من قبل عن الانتقادات الموجهة لوضع الفريق حالياً، حيث قال: “يمكنك أن تُنهي الموسم في المركز العاشر وتشعر كأنك البطل”.

وأضاف: “إذا ذهبت لتسأل رافا بينيتز أو كلاوديو رانييري أو دافيد فاجنر وأخبرتهم أنكم ستنهون الدوري في المركز العاشر، سيقولون أنهم يشعرون كبطل البريميرليج”.

أما عن أداء الفريق، فقال: “لقد قدمت عمل رائع في الموسم الماضي، وأنهينا الموسم في المركز الثاني، وقتها شعرت كأنني بطل الدوري بناء على المجهود الذي قدمناه، أما الموسم الحالي فنحن نمر بمراحل متذبذبة من الأداء”.

وعن مباراة فولهام، قال: “أريد أن أكون إيجابياً وأفكر في الفوز، لكن إذا لم نستطع فسيكون خصمنا يستحق تلك النتيجة، لأننا نخوض مباراة 11 لاعب ضد مثلهم، وليس أمام فريق خالي من اللاعبين، بالعكس هم لديهم مجموعة رائعة من المهارات”.

ثم تطرق للحديث عن لاعب وسط الفريق البرازيلي فريد، فقال: “لا يمكنني أن أجاذف بصفقة بلغت 52 مليون جنيه إسترليني في ظل تذبذب النتائج، يجب أن يُشرك في وقت يُمنح فيه الثقة الكافية للعب بعدها بشكل جيد”.

واختتم حديثه عن رانييري، فقال: “هو مدرب جيد بلا شك، وفي رأيي هو واحد من أفضل مدربين في تاريخ البريميرليج، لذا سيجعل اللقاء صعب، وسيسبب لنا الكثير من المتاعب”.

يُذكر أ مانشستر يونايتد يحتل المركز الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

تعليقات الفيس بوك