مورينيو يحدد أربعة أندية قادرة على الفوز بالبريميرليج ويستثني فريقيه السابقين

share on:

أصر المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو على أن الفريق الذي يقوده أولي جونار سولشاير، المدير الفني الحالي، غير قادر على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

وجاءت تصريحات المحلل الفني لقنوات ’’سكاي سبورتس‘‘ خلال إحدى الجلسات التي جمعته بجاري نيفيل على الهواء مباشرة، عندما سئل مورينيو عن أسماء الأندية القادرة على تحقيق اللقب.

فأجاب قائلًا: ’’أربعة، مانشستر سيتي وتوتنهام وليفربول ومانشستر سيتي الرديف، اليوم لا يكفي إن كان الفريق يلعب جيدًا ويحقق نتائج، لا أعتقد أن الفوز في النهاية سيكون ممكنًا‘‘.

كما عقب جاري نيفيل وقال: ’’إن كان مانشستر يونايتد لا يستطيع تحقيق اللقب، فلا أظن تشيلسي قادرًا أيضًا، أعتقد أن يونايتيد سوف يقبض على يديك الآن إذا عرضت عليه المركز الرابع، أعتقد أنهم في معركة مع تشيلسي وآرسنال على هذا الهدف‘‘.

وأضاف: ’’كما أعتقد أن توتنهام وليفربول وسيتي يتفوقون بفرق واضح، مانشستر يونايتد يجب أن يبدأ ككتلة واحدة في وقت واحد، لا يمكنك أن تتوقع منهم الانتقال من حيث كانوا على مدار السنوات السبع الماضية إلى الفوز باللقب‘‘.

وأكمل: ’’كمشجع لفريق يونايتد، كل ما أريد أن أراهم يقومون بإنشاء إستراتيجية والتمسك بها‘‘.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد لم يبرم أكثر من ثلاث صفقات هذا الصيف، هم دانييل جيمس من سوانزي سيتي، آرون وان بيساكا من كريستال بالاس وهاري ماجواير من ليستر سيتي.

تعليقات الفيس بوك