مورينيو يبرر التغيير المبكر لإيريك داير

share on:
كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنام عن سبب التغيير المبكر الذي أجراه خلال لقاء فريقه أمام أولمبياكوس في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا بإخراج إيريك داير و الزج بإريكسن في الدقيقة 30 .
 
مورينيو أجري حوارا بعد نهاية اللقاء مع قناة “BT SPORTS” : ” أول شئ فعلته عند دخولنا حجرات تغيير الملابس بعد الشوط الأول كان الاعتذار لداير ، الأمر صعب علي اللاعب و كذلك علي الإطار الفني ” .
و تابع قائلا : ” التغيير كان من أجل الفريق و ليس بسبب سوء مستوي اللاعب ، الفريق كان خاسرا بهدفين دون رد و كنا في حاجة لحلول جديدة من أجل تفكيك دفاعات المنافس و كان الحل بنزول إريكسن للعب بجوار ديلي ألي في أنصاف المساحات ” .
 
و عبر مورينيو عن سعادته بتأهل فريقه لدور ال 16 حيث قال : ” تأهلنا للدور المقبل و هذا كان شيئا هاما بالنسبة لنا أولمبياكوس خصم صعب و فريق في غاية التنظيم و الأمر كان شاقا لقلب النتيجة ” .
كان توتنام قد قلب النتيجة أمام خصمه أولمبياكوس بعد أن تقدم الضيوف بهدفين ليعود الديوك برباعية من توقيع ديلي ألي و هاري كين “هدفين” وسيرجي أوريير ليتأهل الفريق دون الانتظار لمباراة الجولة الأخيرة أمام بايرن ميونيخ .
 

تعليقات الفيس بوك