مورينيو : توتنهام لن ينفق الكثير من الأموال في الانتقالات الصيفية

share on:
مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير أن ناديه لن ينفق الكثير من الأموال في الميركاتو الصيفي، حيث توقع تأجيل فتح باب الانتقالات الصيفية بسبب أزمة فيروس كورونا .

 

مورينيو تحدث لشبكة “سكاي سبورتس” قائلا ” السؤال الآن متي سيتم فتح باب الانتقالات الصيفية؟ لا أعتقد أن ذلك سيكون في يوليو أو أغسطس، الأمر قد يتأخر أكثر من ذلك .

 

وواصل ” من الطبيعي أن يكون لديك سوق انتقالات مختلف عن ما مضي، لا أري الأندية قادرة علي القيام بصفقات ذات المبالغ المجنونة ” .

 

وأضاف ” توتنهام سيكون معقولا ومتوازنا ولن ننفق أنهارا من الأموال في الميركاتو. نحن نحاول احترام الوضع، ليس في كرة القدم فقط، ولكن الوضع في المجتمع والعالم بأسره ” .

 

وعن عودة توتنهام إلي التدريبات عقب شهرين ونصف من التوقف الإجباري بسبب كورونا .. قال البرتغالي ” لأكون صادقا آخر شئ نفكر فيه الآن هو كرة القدم ” .

 

وتابع ” في هذة اللحظات نفكر فقط في إجراءات السلامة عقب كل تدريب، نحن نحاول أن نكون مثاليين، ليس فقط في الاختبار ولكن كل ما يخص النادي ” .

 

وختم ” منذ اللحظة التي أعلن فيها عن عودة الدوري الألماني، أعلن الدوري الإسباني والدوري البرتغالي عن موعد للبدء، أعتقد أن تلك أصعب لحظة لنا، لأننا نريد اللعب أيضا ” .

 

توتنهام يحتل المركز الثامن في جدول ترتيج البريمييرليج، ويحاول النادي في حال عودة المنافسات اللحاق بأحد مراكز المربع الذهبي لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا .

 

وكان النادي اللندني قد خرج من النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا علي يد لايبزيج الألماني بنتيجة 4/0 في مجموع اللقائين .

 

تعليقات الفيس بوك