مورينيو: أريزابالاجا ترك ساري في وضع هش للغاية

share on:

يعتقد جوزيه مورينيو أن تصرفات كيبا أريزابالاجا حارس مرمى نادي تشيلسي في نهائي كأس كاراباو قد تركت ماوريتسيو ساري مدرب الفريق في وضع هش للغاية.

وجاءت تعليقات المدير الفني السابق لتشيلسي عبر شبكة ’’DAZN‘‘ الرياضية وقال بأن الأمر سيخلق وضعًا معقدًا في تشيلسي رغم تصريحات ساري بأن الأمر مان مجرد سوء تفاهم.

وعندما سئل البرتغالي عما إذا كان لديه أي خبرة سابقة عن لاعب رفض مغادرة الملعب خلال مسيرته الإدارية، فأجاب قائلًا: ’’لا، لحسن الحظ أنني لم أواجه أي شيء مثل الذي حدث‘‘.

وتابع: ’’أعتقد أن حارس المرمى يريد أن يظهر شخصيته وثقته ويريد أن يقول أنا هنا، أريد أن أذهب إلى ركلات الترجيح وأنقذهم، وأنا هنا مع الثقة بأنني سأذهب و أفعل هذا، وذلك أعجبني‘‘.

ثم أوضح بالقول: ’’ولكن بعد ذلك لا أحب أن يترك [كيبا] المدير والمدربين والجميع في وضع هش للغاية، بما في ذلك أحد زملائه الذين كان على استعداد لدخول الملعب‘‘.

وختم مورينيو قائلًا: ’’في النهاية رأينا كيف تم إقحام ويلي كاباييرو في الفوضى التي لم يكن جزءًا منها، الأمر يحزنني، لأنه وضع معقد حقا‘‘.

الجدير بالذكر أن جوزيه مورينيو سبق له تدريب البلوز خلال حقبتين، الأولى كانت بين عامي 2004 و2007 والثانية كانت بين عامي 2013 و2015.


تعليقات الفيس بوك