مورينيو: أحمل الجودة والمعرفة والخبرة والطموح الذي لا حدود له كمدرب

share on:

أفصح المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو عن شخصيته الحقيقة التي لا يعرفها الكثيرون نتيجة الحدة التي يظهر بها دائما وما ينتظره من مستقبل.

إذ تحدث مورينيو إلي DAZN قائلاً: “كيف يمكن للاعبين أن يصفوني بكلمة واحدة، سيقول البعض بنبرة صارمة أنه وغد”.

مضيفًا: “لماذا تختارني الأندية لكي أفوز، في الحقيقة أتأكد دائما ما إذا كان الشرط هو الفوز ومن ثم يمكننا بدء الحديث في التعاقد”.

وتابع مورينيو قائلاً: “أحمل الجودة والمعرفة والخبرة والطموح الذي لا حدود له كمدرب، لكنني أيضًا مروع بعد الهزيمة ومروع مع الأشخاص الذين لديهم طموح أقل مني”.

مؤضحًا: “يقولون جوزيه رجل عاطفي يفكر كثيرا في الآخرين، ولكن جوزيه المدرب براغماتي، ذكي، ومستبد، أحب جوزيه كشخص ومن العار أن يعرف الناس المدرب أكثر”.

وعن عودته إلي التدريب قال مورينيو: “أنا في لندن، لكنني لا أعتقد أن المحطة التالية ستكون في الدوري الممتاز”.  

كما تطرق مورينيو إلي ماضيه كمدير فني ومستقبله قائلاً: “الجوائز التي فزت بها في الماضي هي ضمان لنجاحي في المستقبل حتى أولئك الذين يبذلون كل ما في وسعهم لنسيان إنجازاتي لن يتمكنوا من ذلك”.

مضيفًا: .”الكأس الأخيرة التي فزت بها هي الدوري الأوروبي منذ سنة ونصف ولكن بعض الناس يعتقدون أنه كان قبل 20 عاما، آخر نهائي لعبته كان قبل ثمانية أشهر وهو نهائي كأس الاتحاد”.

واختتم مورينيو حديثه قائلاً: “في الوقت الحالي أنا أستعد للمستقبل، ولا أشعر أنني أضيع وقتي في الوقت الحالي لأنني كنت أعمل لمدة 18 عامًا تقريبًا دون توقف، عادة لا يكون لدي متسع من الوقت للتفكير في التجارب السابقة وما الذي حدث فيها من خطأ، ولكن هذه الأشهر مفيدة جدًا لي لكي أفكر فيما حدث سابقًا”.

الجدير بالذكر أن مورينيو قد رحل عن تدريب مانشستر يونايتد في الثامن عشر من ديسمبر الماضي نتيجة تدهور نتائج الفريق خاصة في الدوري الإنجليزي.

تعليقات الفيس بوك