مورينهو يهين اليونايتد بسداسية على ملعب الأولدترافورد .!

share on:

حقق فريق توتنهام هوتسبير انتصاراً ساحقاً على فريق مانشستر يونايتد بسداسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأولدترافورد ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

تقدم مانشستر يونايتد مبكراً في الدقيقة الثانية من المباراة بركلة جزاء تحيل عليها أنتوني مارسيال وسجلها زميله برونو فيرنانديز معلناً بداية مباراة قوية بين الفريقين .

تقدم اليونايتد لم يدم لأكثر من دقيقتين ، حيث استطاع ندوبيلي تسجيل هدف بعد استغلاله لخطأ دفاعي غريب ومشترك بين هاري ماجواير ولوك شاو ، ليعيد المباراة إلي نقطة التعادل .

لم يمهل السبيرز اليونايتد سوى دقيقتين فقط ليسجل هدف التقدم عن طريق مهاجمه الكوري سون هونج مين في الدقيقة السابعة ، قبل أن يوسع هاري كين الفارق بتسجيله الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 30 ، وقبل نهاية الشوط الأول سجل سون الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 37 ، لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف مقابل هدف.

في الشوط الثاني دفع سولشاير بتبديلين ، مكتومناي وفريد بدلاً من ماتيتش وبرونو فيرنانديز ، لكن تبديلاته لم تغير الكثير من مجريات المباراة ، حيث سجل اوريه الهدف الخامس لتوتنهام في الدقيقة 51 .
ختام مهرجان الأهداف كان في الدقيقة 79 من ركلة جزاء سددها هاري كين بنجاح .

انتصار توتنهام هو الأكبر على مانشستر يونايتد في البريميرليج ، واعاد الهزيمة الأكبر التي يتعرض لها اليونايتد في ملعبه في الدوري أيضا بنفس النتيجة في موسم 2012 .

بهذا الفوز ارتفع رصيد توتنهام للنقطة 7 من 4 مبارايات في المركز الخامس ، بينما توقف رصيد اليونايتد عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات .

ويستضيف توتنهام فريق ويستهام في الجولة القادمة على ستاد توتنهام الجديد في لندن ، بينما يحل اليونايتد ضيفاً على فريق نيوكاسل في ملعب سانت جيمس بارك.

تعليقات الفيس بوك