مورينهو يرغب في التعاقد مع إيكاردي

share on:

أعلن جوزية مورينهو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي عن رغبته في ضم المهاجم الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي لتدعيم الخط الأمامي للفريق.

 

وحسب صحيفة Olé الإسبانية فأن لاعب إنتر ميلان الإيطالي كان قد نجح في احراز 29 هدفًا في 34 مباراة الموسم الماضي، لذلك سيتطلب الأمر مبلغ كبير من المال لاغراء إدارة الإنتر لترك نجم الفريق، لكن تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد قائد الإنتر 110 مليون يورو، وسيكون من السهل علي اليونايتد التعاقد مع اللاعب في حال وافق إيكاردي علي هذا الخطوة.

 

وقد عاد مهاجم المنتخب الأرجنتيني لتمثيل منتخب بلاده مرة أخري مع ليونيل سكالوني المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني، بعدما استبعده المدير الفني السابق خورخي سامبولي من قائمة كأس العالم بروسيا.

 

وتجيط العديد من الشكوك بمستقل الشياطين الحُمر ولا سيما المدير الفني البرتغالي للفريق بعد العروض الغير مقنعة منذ بداية الموسم، وكذلك مهاجم الفريق روميلو لوكاكو بعد اهداره العديد من الفرص في مباريات الفريق حتى الآن.

 

الجدير بالذكر أن اليونايتد يحتل حالياً المركز العاشر بترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط بعد مرور أربع جولات، وسيجل الفريق ضيفاً علي واتفورد الجولة القادمة لمحاولة تحقيق الفوز الثالث.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك