من الأفضل رونالدو أم ميسي؟ الظاهرة يُجيب

share on:

يُفكر دائماً عشاق الساحرة المُستديرة في سؤال يطرح نفسه كثيراً، ودائماً ما يُشعل فتيل التنافس بين كبيري إسبانيا، من الأفضل بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني؟

حوار أجراه رونالدو لويس نازاريو دي ليما النجم الدولي البرازيلي السابق والمُلقب بالظاهرة مع صحيفة بيلد الألمانية قبل انطلاق منافسات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا الخميس 14 يونيو.

وعند سؤال الظاهرة من الأفضل بين رونالدو وميسي؟ أجاب: “رونالدو لاعب فريد من نوعه، ودائما ما يمتلك عقلية الفوز، لكنني أعترف بأن ليونيل ميسي يجلب المزيد من السحر لكرة القدم، وأنا أفضله على المستوى الشخصي”.

وأضاف: “رونالدو تطور كثيراً بعد الانتقال لريال مدريد، لقد أصبح أكثر كمالاً، ولو كان بقى في مانشيستر يونايتد، ما كان سجل هذا الكم من الأهداف، أما ميسي فمن أول يوم وهو يحمل موهبة مُكتملة، فقط ينقصه الفوز بكأس العالم ليُصبح الأفضل دائماً”.

رونالدو الظاهرة صاحب الـ 41 عام، كان قد لعب لكبيري إسبانيا برشلونة وريال مدريد، كما فاز بلقبين لكأس العالم مع السليساو عامي 1994 و 2002، وهو ثاني هدافي المونديال عبر التاريخ بعد الألماني ميروسلاف كلوزه الذي أحرز 16 هدف، حيث ظل البرازيلي محتفظاً بالصدارة برصيد 15 هدف قبل أن يُحطم رقمه كلوزه في مونديال 2014.

تعليقات الفيس بوك