منصور: الزمالك سينافس على لقب الدوري وإلغاء عقوبة مباراة القمة

share on:
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه سينافس على لقب بطولة الدوري الممتاز، وذلك عقب استئناف المسابقة أمس الخميس، وتغلي الزمالك على المصري بهدف دون رد في لقاء مؤجل. 

وقال منصور في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي بميت عقبة بحضور مسؤولي صفحات الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، “ملف استكمال بطولة الدوري منحته للمدير الفني بسبب حرصه على الاستعداد لبطولة دوري أبطال إفريقيا ووافقت عليه رغم تحفظي ومع ذلك أشعر بالاطمئنان لأن بوجود تقنية الفيديو فالزمالك سينافس على الدوري هذا الموسم”. 

وأضاف رئيس الزمالك أن ناديه لم يقصر مع الأجهزة الفنية السابقة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث قام بدفع كافة المستحقات الخاصة بفيريرا، وحرص على تكريم جروس بعد انتهاء عقده، وحتى قضية النقاز مازالت في القضاء واللاعب مديون لنادي الزمالك ولم يقصر معه في أية مستحقات.

وأوضح قائلا: “جروس ذهب إلى نادي الصيد يلعب الكرة وطالبناه بالحضور للنادي للحصول على مستحقاته ولكنه لم يأتي، ومع ذلك أي شخص يقوم برفع دعوي ضد النادي يخسرها بدليل مايوكا وغيره من اللاعبين لأن موقفنا سليم”.

وتحدث منصور عن مباراة القمة الشهيرة بين الاهلي والزمالك والتي لم يخوضها الفريق الأبيض، قائلا:” عمرو الجنايني أكد أنه لن يتم تأجيل أي مباراة ولكن مباراة الزمالك والأهلي تم تأجيلها أكثر من مرة، كما أن الجنانيي أوضح أن مباراة السوبر المصري شهدت مهزلة وأن اللاعبين اشتبكوا مع بعضهم البعض، لكن وزير الشباب والرياضة طلب منه خوض مباراة القمة بالدوري فأكد له أنه سوف يلعب بالناشئين منعا لوجود اشتباكات في الملعب”. 

وواصل رئيس الزمالك حديثه:” على مسئوليتي سيتم إلغاء عقوبة مباراة القمة على الزمالك لأن في المحكمة يعلمون جيدا القوانين”. 

تعليقات الفيس بوك