منصور: اختارنا المدير الفنى ولكن.. دياز هو من عرض نفسه وسنجلب حكام أجانب

share on:

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، عن توصله لاتفاق مع المدير الفنى الأجنبى الجديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكد منصور، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده بمقر النادى بميت عقبة، ” توصلنا لاتفاق مع مدرب وتم اختياره بالفعل من بين اثنين فقط مرشحين وفقًا للسير الذاتية الخاصة بهما، لكن لن يتم الكشف عن اسمه خوفا من تطفيشه “، مضيفا بأن المدير الفنى الجديد سيصل الأحد القادم.

وأضاف رئيس الزمالك، قائلا: ” تم الاستقرار على اسم المدرب بناء على مشاورة مع اللجنة الفنية، وبعدها رأت الإدارة أنه يتوافق مع متطلباتنا، وكذلك حددنا الجهاز المعاون له “.

وواصل رئيس الزمالك حديثه قائلا: ” وجهت الدعوة لعدد من أبناء النادي منهم حسن شحاتة وحازم إمام ورضا عبد العال لاختيار مدير فني لكنه لم يحضروا، ويا رضا عبد العال بدلا من الحديث في البرامج اعلن عن رأيك في الغرف المغلقة وأشكر كل من حضر من رموز النادي لاختيار الملف المدرب “.

وأوضح بأن المدير الفنى الأرجنتينى رامون دياز هو من عرض نفسه لتدريب نادى الزمالك، قائلا: ” دياز هو الذي عرض نفسه على نادي الزمالك ونجله تحدث وكشف ذلك ؛ وكان يريد تدريب نادي الزمالك العظيم ووصلنا لمبلغ 2 مليون دولار وشرط جزائي لمدة شهر وعدد المدربين المساعدين، من يحارب الزمالك من داخل النادي وتحدثوا معه أننا نقوم بتأخير المستحقات، أتحدى أن أي لاعب أو مدرب رحل له مستحقات لدى النادي “.

كما هاجم رئيس القلعة البيضاء، سمير محمود عثمان رئيس لجنة الحكام الجديد، ” تعيينك يا سمير عثمان خطأ، هذا ليس من اختصاص اللجنة الموقتة، ولو نريد حكما أجنبيا سنجلبه لو هناك ظلما من المصريين، أنت كنت تعمل في قناة الأهلي بأجر “.

الجدير بالذكر، أن طارق يحيى هو من يتولى القيادة الفنية مؤقتا للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، وذلك خلفا لخالد جلال الذى تم اقالته عقب الخسارة أمام الأهلى وخسارة بطولة الدورى الممتاز.

 

تعليقات الفيس بوك