ملخص المحترفين – صلاح يقود ليفربول للتربع علي الصدارة وحجازي يهزم سام مرسي

share on:

نجح النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، من أهداء فريقه فوزاً ثميناً على نادي نيوكاسل بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ليتصدر منفرداً بصدارة البريميرليج.

حيث سجل المدافع الكرواتي ديان لوفرين الهدف الأول إلي ليفربول في الدقيقة الحادية عشر من الشوط الأول، ثم أضاف النجم المصري الهدف الثاني عند الدقيقة 48 من الشوط الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه وأحرزها، ثم أضاف السويسري شيردان  شاكيري الهدف الثالث في الدقيقة 79 وذلك قبل أن يصنع صلاح الهدف الرابع الذذ سجله البرازيلي فابينو في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز انفرد ليفربول بصدارة ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة وبفارق سبع نقاط عن ملاحقه وحامل اللقب مانشستر سيتي الذي تعسر في الفوز في المباراة الثانية علي التوالي وهبط للمركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبنفس الجولة من الدوري الإنجليزي، غاب المصري رمضان صبحي عن مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد حيث خسر هازيرفيلد تاون علي ملعب أولد ترافورد بنتيجة 3/1. أحرز أهداف يونايتد كل من نيمانيا ماتيتش الهدف الأول في الدقيقة 28 بينما أضاف الفرنسي بول بوجبا الهدف الثاني والثالث في الدقيقة 64 و 78 ، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين أضاف ماتياس جورجنسن هدف هازيرفيلد تاون الأوحد.

وبهذه النتيجة  تزيل هازيرفيلد تاون ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد عشر نقاط.

علي الجانب الآخر وفي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “الشامبيونشيب” التقي كل من المصريين المصري سام مرسي وأحمد حجازي في المباراة التي جمعت بينهم، في إطار الجولة 24،  بين فريفي ويجان أتليتك وويست بروميتش في المباراة التي تفوق فيها المدافع المصري ونجح بالخروج بشباك نظيفة والفوز بنتيجة 2/0.

أحرز جاي رودريجيز هدفي ويست بروميتش في الدقيقة 8 و 69.

وبهذه النتيجة أحتل ويست بروميتش المركز الثالث برصيد 45 نقطة بينما ويجان أتليتك ظل في المركز 19 برصيد 25 نقطة.

ومن ناحية أخرى فاز أستون فيلا الذى يضم بين صفوفه أحمد المحمدى على سوانزى سيتى بهدف ليرتفع رصيد الفريق إلى 36 نقطة محتلاً المركز التاسع من الشامبيونشيب. أحرز هدف المباراة الوحيد كونور هوريهان في الدقيقة 65.

تعليقات الفيس بوك