ملخص المحترفين – خسارة رمضان وتريزيجيه وسام.. والمحمدي يتعادل

share on:

كتب – أحمد علاء الدين وأحمد عبد العزيز

شارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح قاسم باشا في خسارة فريقه أمام كونياسبور بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في إطار الجولة 16 من منافسات الدوري التركي “سوبر ليج”.

أديس جاهوفيتش تقدم أولاً لكونيا سبور في الدقيقة 47، قبل أن يسجل مباي دياني هدفين متتاليين لقاسم باشا عند الدقائق 69 و 72، لكن أديس عادل الكفة لفريقه بعدها بدقيقتين، قبل أن يحسم مورايك فوفانا الثلاث نقاط لكونيا بهدفه في الدقيقة 82.

بهذه النتيجة واصل قاسم باشا ترجع نتائجه بالخسارة الثانية على التوالي، لكنه يبع مؤقتاً في المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

أما في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، فشارك النجم المصري رمضان صبحي بداية من الدقيقة 60 بعد غياب في خسارة هدرسفيلد على ملعبه أمام نادي نيكواسل بهدف نظيف سجله سالمون روندون، وذلك في الجولة 17 من البريميرليج، ليتراجع فريقه للمركز 18 برصيد عشر نقاط.

بينما في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، شارك سام مرسي في خسارة ويجان أتليتيك خارج ملعبه أمام إيبسويتش تاون بهدف نظيف من إمضاء فريدي سيرز عند الدقيقة 67، في الجولة 22 من الشامبيونشيب، ليتراجع الفريق للمركز 16 برصيد 25 نقطة.

وأيضاً في نفس الجولة تعادل أحمد المحمدي مع أستون فيلا أمام ستوك سيتي بهدفين لكل فريق، فتقدم جو ألين لستوك في الدقيقة 47، ثم تعادل تامي أبراهام لأستون، قبل أن يضيف بينيك أفوبي الثاني لستوك عند الدقيقة 78، لكن جوناثان كودجيا تعادل لأستون في الدقيقة 84، ليصعد أستون للمركز الثامن برصيد 33 نقطة.

وأخيراً أمس الجمعة فاز وست بروميتش ألبيون بمشاركة المدافع المصري أحمد حجازي على فريق شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف، جاريث باري وكيران جيبس لوست بروم، أمام هدف شيفيلد فسجله دافيد ماكجولدرج، حيث صعد زملاء حجازي للمركز الثالث برصيد 39 نقطة.

تعليقات الفيس بوك