ملخص المحترفين – تريزيجيه وحجازي ينتصران وسام يخسر

share on:

قاد المدافع المصري أحمد حجازي فريقه وست بروميتش ألبيون للفوز خارج ملعبه أمام مستضيفه روثيرهام يونايتد بأربعة أهداف دون رد، في الجولة 23 من منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى “الشامبيونشيب”.

رباعية وست بروم كان منها ثلاثة لنجمه داوت جايلي، حيث سجل هاتريك بدأه في الدقيقة السادسة، قبل أن يسجل هارفي بارنس الثاني عند الدقيقة 20، لكن الثاني والثالث لجايلي جاءوا في الدقائق 44 و54، ليواصل وست بروم زحفه نحو القمة، وأصبح ثالثاً برصيد 42 نقطة.

وفي نفس الجولة خسر ويجان أتليتك بمشاركة المصري سام مرسي على ملعبه أمام بيرمنجهام سيتي بثلاثة أهداف دون، سجلهما كل من تشي أدامز ومايكل موريسون وجاكوس ماجوما في الدقائق 26 و45 و61، ليتراجع ويجان للمركز 18 برصيد 25 نقطة.

أما في الدوري التركي فشارك المصري محمود حسن تريزيجيه في فوز قاسم باشا على ملعبه أمام مضيفه بيشكتاش بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة 17، فتقدم أولاً لوريه ساديكو لقاسم باشا في الدقيقة 11، ثم أضاف مباي دياني الثاني في أخر دقيقة من الشوط الأول.

لكن مصطفى بيكتميك قلص الفارق لبيشكتاش مطلع الشوط الثاني عند الدقيقة 52، لكن دياني عاود توسيع الفارق بهدف ثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 75، واختتم دافيد بافيلكا رباعية قاسم باشا في الدقيقة 83، ليؤمن لفريقه المركز الثاني برصيد 29 نقطة.

تعليقات الفيس بوك