معسكر الزمالك: تدريبات بدنية شاقة وفتحى يخضع للتأهيل

share on:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة خالد جلال المدير الفنى تدريباته خلال معسكر الفريق بقبرص، استعدادا لاستئناف بطولة الدورى الممتاز، عقب كأس الأمم الإفريقية.

وأدى لاعبو الزمالك، تدريبات بدنية شاقة تحت إشراف اليوناني انطونيو مدرب الأحمال في بداية المران الصباحي، وشارك في هذه التدريبات جميع اللاعبين.

وقام جلال، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى قادها عبد الحميد بسيوني المدرب العام وتامر عبد الحميد المدرب وذلك خلال التدريبات اليوم، وركزت هذه المجموعة على كيفية لعب الكرة من لمسة واحدة والضغط على الخصم، بينما قامت المجموعة الثانية التي قادها أمير عزمي المدرب بالجهاز الفني ومدرب الأحمال انطونيو وتم التركيز فيها على كيفية بناء الهجمات من الخلف للأمام والتصويب على المرمى.

وعلى الجانب الاخر، خضع مصطفي فتحي لاعب وسط الفريق، لبرنامج تأهيلي بدون كرة خلال التدريبات اليوم، وذلك تحت إشراف مصطفي عبده وإبراهيم عنبة اخصائيي التأهيل بالفريق. 

الجدير بالذكر، أن نادى الزمالك يخوض معسكرا مغلقا في قبرص لمدة 13 يوم،ا يخوض خلاله 4 لقاءات ودية، استعدادا لاستئناف بطولة الدورى الممتاز، عقب كأس الأمم الإفريقية.

تعليقات الفيس بوك