مستشفى الاهلى: جلسة كارتيرون وفتحى وتدريبات تأهيلية لمعلول والجيم لنجيب وهانى

share on:

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق، للاطمئنان على إصابته، وذلك على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وكان فتحى قد تعرض أحمد فتحي للإصابة بمزق في العضلة الأمامية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ويؤدي فتحي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

 

وعلى الجانب الاخر واصل التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم، حيث أدى جلسة في الجيم، أعقبها تدريبات بالجري حول الملعب، في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

 

كما عقد اللاعب جلسة مع الدكتور خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني من أجل الاطمئنان على برنامجه التأهيلي.

 

بينما أدى الثنائى محمد نجيب ومحمد هاني، تدريبات تأهيلية في الجيم، قبل أن يخوض محمد نجيب تدريبات تأهيلية في الملعب برفقة حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، وأجرى نجيب مؤخرا جراحة غضروف الركبة، في حين يعاني محمد هاني من الإصابة في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل والتي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الجدير بالذكر أن الاهلى سيلتقى مع الوصل الاماراتى، يوم 22 من نوفمبر الجارى على ستاد زعبيل بدبى، فى إياب دور ال 16 لبطولة كأس زايد للاندية الابطال، بعد أن إنتهى لقاء الذهاب على ستاد برج العرب بالتعادل بهدفين لكل فريق.

تعليقات الفيس بوك