مستشفى الأهلى: عودة سليمان وإكرامى يقترب وفحص طبى لهانى

share on:

أصبح وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزًا للمشاركة في المباريات القادمة للفريق بداية من لقاء طلائع الجيش، الأربعاء المقبل ضمن لقاءات الجولة ال 31 لبطولة الدورى الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي، أن اللاغب أنهى الفحوصات الطبية والعلاج الطبيعي في ألمانيا وأصبح جاهز بنسبة ١٠٠% للمشاركة في المباريات القادمة، بعد انتظامه في التدريبات الجماعية مؤخرا وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وعلى الجانب الاخر، يخضع محمد هاني ظهير أيمن الفريق، لفحص طبي غدا السبت لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة الجيش المقبلة في الدوري الممتاز.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن هاني أجرى أشعة على العضلة الأمامية وكذلك سيخضع لفحص طبي غدا لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة الجيش.

وأوضح مدير الكرة، أن الفحوصات المبدئية قبل مباراة المصري الأخيرة أشارت إلى صعوبة لحاقه بمباراة الطلائع الجيش، ولكن هناك فحص أخير سيخضع له اللاعب غدا لتحديد موقفه بشكل عام من اللحاق بالمباراة.

بينما سيبدأ شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، غدا السبت المشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية، وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أن إكرامي تعافى من إصابته بتمزق في عضلة السمانة، وسوف يبدأ تدريجيا المشاركة في التدريبات الجماعية بداية من الغد.

وكان الجهاز الفنى للفريق بقيادة الاورجوايانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، قد قرر منح الفريق راحة من التدريبات اليوم، وذلك عقب الفوز امس على المصرى بهدفين دون رد فى اللقاء المؤجل من الجولة ال 19، ليصعد الفريق للمركز الثانى برصيد 61 نقطة.

تعليقات الفيس بوك