مرتضى منصور في أول تعليق علي أحداث السوبر: أرفض ما حدث شكلًا وموضوعًا

share on:

 صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر قناة صدي البلد على أحداث لقاء قمة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك بمدينة أبو ظبي يوم الخميس المنصرم والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء و أحداث مؤسفة حدثت بين اللاعبي الناديين داخل ملعب اللقاء.

و قال مرتضي منصور تعليقًا على تلك الأزمة: “أرفض ما حدث شكلًا وموضوعًا، ولن أعطي مبررات و إذا أردنا العدل فيطبق على الجميع جميع من أخطأ يُحاسب”.

و أردف: “لجنة الإنضباط لا تُحاسب أحد، الأندية تحاسب من أخطأ ونحكم الناس”.

و قال مرتضى منصور أنه طلب من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عدم مشاركة محمود عبدالرازق “شيكابالا” نجم نادي الزمالك بالمباراة بسبب المشحانات التي تحدث بينهُ وبين جماهير النادي الأهلي وفق قول رئيس نادي الزمالك.

و قال مرتضى منصور تعقيبًا علي ذلك وعلى مشاركة محمود كهربا في للقاء: ” ألوم على محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ورنيه فايلر مشاركة كهربا في المباراة ومنذ نزول كهربا اللاعبين شُحنوا حين ذلك”.

و أردف: ” أي شخص قد خرج عن المألوف تتم معاقبتهُ”.

وعند سؤال مرتضي منصور عن موقفة من لقاء القمة يوم الإثنين القادم بالدوري العام قائلًا: “من مصلحتي كنادي زمالك أن ألعب المباراة بسبب تساقط معنويات لاعبي الاهلي، و لكن الأهم البطولة الأفريقية ام مباراة في الدوري؟ ..ولاعبي الفريقين ليسو “مكن” للعب مباراة يوم الأثنين ثم عقب 4 أيام لقاء هام في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

و أردف قائلًا: “يلعب الأهلي والزمالك مبارتين دور رُبع النهائي بدوري أبطال أفريقيا فيمواجهة كُل من صن داونز والترجي التونسي، وفي اليوم الثاني من نهايتهما يُقام لقاء القمة”.

وعند سؤالهُ في حال تم منعهُ من حضور مباريات الدوري: “لن أُكمل الدوري لو تم منعي من حضور المبارايات”.

تعليقات الفيس بوك