مرتضى منصور : الزمالك قادر علي التتويج ببطولة أفريقيا .. وما حدث مع عاشور اعتيادي في الأهلي

share on:
مرتضى منصور

يرى مرتضى  منصور  رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن ناديه قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عقب قرار الكاف باستكمال المسابقة .

ونشر مرتضى منصور مقطع فيديو عبر صفحته الرسسمية تحدث خلاله قائلا ” متفائل بشأن بطولة أفريقيا بعد قرار الكاف باستكمال المسابقة من مباراة واحدة في سبتمبر ” .

وأوضح ” الزمالك يجيد اللعب في المباريات الفاصلة دائما، كما حدث أمام الترجي وأمام الأهلي في لقاءات السوبر وكأس مصر الأخيرة ” .

وعن الصفقات الجديدة للفريق .. قال رئيس الزمالك ” حصلنا علي توقيع خمسة لاعبين، وكارتيرون له مطلق الحرية في إتمام التعاقد معهم في النهاية ” .

وحول المشكلة المثارة بين حسام عاشور والنادي الأهلي .. أشار منصور ” الأهلي دائما ما يعامل أبناءه بهذا الشكل، حدث ذلك سابقا مع طاهر أبو زيد وحسام غالي وغيرهم ” .

وأضاف ” ظلوا يتحدثوا عن بطولات حسام عاشور الكثيرة ويضعوه في مقارانات مع ناد بحجم الزمالك، وفي الأخير ضحوا به بهذا الشكل ” .

وأشار إلي أن حازم إمام الظهير الأيمن والقائد الثاني للفريق بعد شيكابالا اقترب من تجديد تعاقده بسبب احتياج الفريق لخدماته .

الزمالك سيواجه الرجاء المغربي سبتمبر المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في مباراة واحدة تحدد المتأهل لنهائي المسابقة لملاقاة الفائز من الأهلي والوداد المغربي في الكاميرون .

طالع أيضا

أرتيتا : دائما ما يوجد مكان للاعب بجودة أوزيل في آرسنال

مانشستر سيتي وليفربول .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

تقرير .. يورجن كلوب وإعادة إحياء مسيرة ليفربول

محمد صديق : بركات أهم لاعب في جيل الأهلي التاريخي .. وفايلر لن يكرر إنجازات جوزيه

أحمد عيد : الزمالك نادي القرن ..وأشجع أي فريق يواجه الأهلي

وست هام يونايتيد وتشيلسي .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

بوسكيتس : من الصعب على برشلونة الظفر بلقب الليجا الآن

تعليقات الفيس بوك