مران كارتيرون الأول.. تدريبات بدنية وتقسيمة قوية وغياب مهاجم الفريق

share on:

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول حصة تدريبية له مع الفريق، بعد التعاقد معه خلفا للصربي ميتشو الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

وحرص كارتيرون على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران، أشاد خلالها الفريق خلال مباراة الأمس أمام الشرقية في دور ال 32 لبطولة كأس مصر والتى انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما طالب اللاعبين بالتركيز وتحقيق الفوز على فريق بريميرو دي اجوستو الانجولي في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وشهد المران غياب المهاجم عمر السعيد عن التدريبات بعد تعرضه لنزلة برد، قبل أن يحضر للملعب حيث رفض الجهاز الفني السماح له بالتدريبات، وتم منحه راحة من تدريب اليوم على أن ينتظم في مران الغد.

وقاد كارتيرون تدريبات الاطالة للاعبين بنفسه من أجل رفع اللياقة البدنية للفريق، قبل أن يقود تقسيمة قوية في نهاية المران. 

بينما أدي عبد الله جمعة تدريبات تأهيلية إضافية لرفع اللياقة البدنية، في حين خاض محمود عبد الرازق شيكابالا وفرجاني ساسي ومحمد عبد الغني وحازم إمام تدريبات في صالة الجيم.

الجدير بالذكر، أن الزمالك سيلتقي السبت المقبل بريميرو دي اجوستو الانجولي، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث يحتل الزمالك المركز الرابع بعد هزيمته بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى. 

تعليقات الفيس بوك